رقم سلبي جديد للوداد المغربي في البطولة العربية

النادي المغربي يواجه موسماً صعباً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
رقم سلبي جديد للوداد المغربي في البطولة العربية

حقق نادي الوداد المغربي رقماً سلبياً غير مسبوق في تاريخ الفريق وذلك خلال مشاركاته في بطولة الأندية العربية والتي تقام في هذه النسخة تحت اسم بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وفشل نادي الوداد المغربي في تحقيق الفوز في المباراة الخامسة على التوالي في البطولة وذلك قبل أن يخسر من الهلال السعودي في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان.

وسبق خسارة الوداد أمام الهلال السعودي تعادلان في نسخة هذا الموسم أمام السد القطري قبل أن يتبعه بتعادل مع أهلي طرابلس الليبي.

فيما لم يتمكن نادي الوداد من تحقيق الفوز في دور الثمانية كذلك في النسخة الماضية من البطولة بعد تعادله ذهاباً مع الرجاء المغربي غريمه التاريخي بهدف لمثله، قبل أن يتعادل في مباراة العودة بعد ذلك بأربعة أهداف لكل فريقه ليودع البطولة بسبب أفضلية تسجيل الأهداف خارج الأرض.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى بحسب الإحصائيات الرياضية التي لا يتمكن فيها نادي الوداد من عدم تحقيق أي فوز في خمس مباريات متتالية في البطولات القارية والعربية.

ويأتي ذلك استمراراً لمسلسل الإخفاقات الذي يعيشه نادي الوداد هذا الموسم بعد خسارته لبطولة جديدة عقب خسارته لبطولات كأس العرش والدوري ودوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة