مانشستر يفكر في مفاجأة لرونالدو

الشياطين الحمر يحاولون إقناع رونالدو بالبقاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
مانشستر يفكر في مفاجأة لرونالدو

تفكر إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مفاجأة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل إقناعه بالبقاء في صفوف الفريق وعدم الرحيل بصورة نهائية عن النادي.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مانشستر يونايتد يفكر في السماح لرونالدو بالرحيل على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا ولكن بشرط.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد سيضع شرطاً بتجديد رونالدو لعقده موسم إضافي لكي يعود النجم البرتغالي إلى صفوف الفريق ليلعب إليه في الموسم المقبل.

وينتهي عقد رونالدو مع مانشستر في الموسم المقبل ولا ترغب إدارة النادي في أن يكتب رونالدو كلمة النهاية في رحلته مع الشياطين الحمر برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وما يقوي من موقف مانشستر يونايتد هو رفض عدة أندية ضم النجم البرتغالي في الموسم المقبل وعلى رأسهم بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي.

وبات اسم رونالدو مرتبطاً خلال الأيام الأخيرة بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني الذي سيؤمن للنجم البرتغالي المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

فيما تعلق إدارة النادي الإنجليزي أملها الأخير على المدرب الهولندي إيريك تين هاج في إقناع رونالدو بالاستمرار مع النادي وعدم الرحيل من الأساس أو الرحيل على سبيل الإعارة مع العودة للنادي في الموسم المقبل.

وتشير التقارير إلى أن عرض مانشستر يونايتد نال إعجاب رونالدو بصورة أولية ولكنه لم يحدد موقفه النهائي حتى الآن.