رقم سلبي قياسي للحارس أبو جبل في مواجهة الأهلي المصري

أبو جبل تلقى هزيمة جديدة أمام الأهلي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
رقم سلبي قياسي للحارس أبو جبل في مواجهة الأهلي المصري

تعرض حارس مرمى البنك الأهلي محمد أبو جبل لهزيمة جديدة أمام النادي الأهلي في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس في إطار الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز، بنتيجة 3-0 لصالح الأهلي.

وبهذه الهزيمة، يكون أبو جبل قد خسر 13 مرة في مسيرته ضد الأهلي، بينما فاز في 3 مباريات فقط، وهو رقم سلبي للحارس المصري الدولي.

وتمثل الهزيمة الأخيرة رقم 13 لأبو جبل ضد الأهلي، بعدما واجهه في 16 مباراة، حيث استقبلت شباكه 33 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين فقط.

وعلى مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز، فقد خسر أبو جبل 11 مرة أمام الأهلي، وفاز بمباراة واحدة فقط، واستقبلت شباكه 27 هدفًا.

ويعد أبو جبل أحد أبرز حراس المرمى في الدوري المصري، ولكنه يواجه صعوبة في الحفاظ على شباكه نظيفة أمام الأهلي، بعدما أصبح الفريق الأحمر هو أكثر الأندية التي تمكنت من التفوق على أبو جبل في المواجهات المباشرة بينهما.

يذكر أن الأهلي المصري يقترب من استعادة لقب الدوري المصري الممتاز بعد اعتلائه الصدارة برصيد 68 نقطة وبفارق نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، مع تبقي خمس مباريات مؤجلة للفريق الأحمر.

ويحتاج الأهلي للفوز في ثلاث مباريات من أصل ثمانية متبقية له في بطولة الدوري هذا الموسم لكي يحسم بصورة رسمية اللقب رقم 43 في بطولة الدوري المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة