ريال مدريد ضد مايوركا: هدف مثير للجدل وأصغر لاعب في تاريخ الليغا

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو 2020
ريال مدريد ضد مايوركا: هدف مثير للجدل وأصغر لاعب في تاريخ الليغا

نجح ريال مدريد في الفوز على ضيفه ريال مايوركا، أمس الأربعاء، بنتيجة 2-0، سجلهما اللاعبين فينيسيوس جونيور وسيرخيو راموس، ليواصل الفريق الملكي تفوقه على منافسه التقليدي برشلونة في صراع المنافسة على لقب الليغا.

ريال مدريد يتفوق بثنائية على ريال مايوركا

وكانت البداية مع البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، الذي افتتح التسجيل في اللقاء، حيث أحرز هدفاً في الدقيقة 19، عوض به فرصة أخرى أهدرها في بداية المباراة، كما شهدت الشوط الأول تألقه، وإهداره فرصة أخرى قرب نهايته.

واستطاع قائد الفريق سيرخيو راموس من تعزيز تفوق ريال مدريد، حيث سجل هدفاً في الدقيقة 56 من ركلة حرة نفذها ببراعة من فوق حائط الفريق المنافس، ليرفع رصيد أهدافه إلى 8 أهداف في الدوري الإسباني، و10 أهداف في جميع مسابقات هذا الموسم.

أصغر لاعب في تاريخ الليغا

وشهدت مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا تسجيل رقماً قياسياً في الدوري الإسباني، حيث شارك لوكا روميرو، البالغ من العمر 15 عاماً فقط، مع فريق مايوركا، ليصبح أصغر لاعب على الإطلاق يشارك في مباراة في الليغا، وذلك عندما حل كبديل.

هدف غير صحيح يثير الجدل

وفي سياق متصل، فقد فاجأت صحيفة ماركا متابعيها بنشر خبراً مفاده أن الهدف الذي سجله فينيسوس غير صحيح، وكان ينبغي على الحكم عدم احتسابه.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن هناك خطأ ارتكبه فريق ريال مدريد كان يستحق أن يحتسبه الحكم لصالح ريال مايوركا، مشيرة إلى الالتحام الذي حدث في بداية الهجمة التي انتهت بتسجيل الهدف، بين داني كارفخال وخافي رودريغيز.

ريال مدريد ضد مايوركا: هدف مثير للجدل وأصغر لاعب في تاريخ الليغا

وبحسب الماركا، فإن هذا الالتحام لم يكن مجرد مكاتفة، بل كان هناك تدخلاً باليد، إلا أن الحكم لم يتحتسب هذا الخطأ على ريال مدريد، واستُكملت الهجمة، لتصل إلى مودريتش الذي أرسل تمريرة حاسمة إلى فينيسوس ليسجل منها الأخير هدفاً.

ترتيب الدوري الإسباني

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 68 نقطة من 31 مباراة، ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، متفوقاً بفارق المواجهات المباشرة على غريمه برشلونة، فيما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 26 نقطة، حل بها في المركز الـ 18.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة