رونالدو يتعرض لموقف محرج في مباراة البرتغال وكرواتيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2020
رونالدو يتعرض لموقف محرج في مباراة البرتغال وكرواتيا
مقالات ذات صلة
3 أكتوبر.. مزاد على آخر توقيع لأسطورة السلة كوبي براينت
ميسي ورونالدو يحققان أرقاماً قياسية جديدة في يوم واحد
دوري أبطال آسيا: موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة لها

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لموقف محرج خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الكرواتي، بسبب عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

رونالدو يظهر بدون كمامة في المدرجات ويتعرض لموقف محرج

حيث ظهر نجوم يوفنتوس الإيطالي في مدرجات مباراة البرتغال وكرواتيا بدون ارتداء الكمامة الطبية الخاصة به، وهو ما يعد خرقاً لقوانين الإجراءات الوقائية المتبعة في دول العالم للسيطرة على جائحة كورونا.

والتقطت كاميرات المصورين موظفة من داخل الملعب وهي تتجه إلى النجم البرتغالي، لتنبيهه بضرورة ارتداء الكمامة الطبية، كغيره من الموجودين في المكان.

وقد استجاب رونالدو سريعاً لطلب الموظفة، حيث سارع بارتداء كمامته، فيما قامت هي بالتنبيه على شخص آخر لم يظهر في الكادر بارتداء كمامته هو الآخر، قبل أن توجه الشكر إلى النجم البرتغالي وتبتعد.

دوري أبطال أوروبا 2020

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد غاب عن مباراة منتخب بلاده أمام كرواتيا ضمن الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، بسبب إصابته في قدمه.

وقد انتهت المباراة بفوز البرتغال بتحقيق المنتخب البرتغالي فوزاً كبيراً على نظيره الكرواتي بنتيجة 4-1، ليتصدر مجموعته في البطولة بفارق الأهداف عن منتخب فرنسا، الذي فاز في مباراته الأولى أيضاً أمام منتخب السويد بنتيجة 1-0.

هل يرحل رونالدو عن يوفنتوس؟

وفي سياق آخر، فقد كشفت تقارير رياضية سابقة أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعيد التفكير حالياً في مستقبله مع فريق يوفنتوس الإيطالي، وقد يقرر الرحيل عنه خلال الموسم القادم.

ووفقاً لما جاء في هذه التقارير، فإن النجم البرتغالي يشعر بالاحباط بعد فشل الفريق الإيطالي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب خروجه أمام ليون الفرنسي.

وأشارت إلى أن رونالدو يفكر في خوض تجربة جديدة مع ناد آخر يواجه أيضاً مشاكل في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت أن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، من المقرر أن سيقابل المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان لبحث كيفية تنفيذ صفقة انتقال رونالدو إلى الفريق الفرنسي، لافتة إلى أن عقد اللاعب البرتغالي مع يوفنتوس يمتد حتى عام 2022.