زوجة حكيمي توبخه بسبب تأخره عليها بعد نهاية مباراة البرتغال (فيديو)

أظهر مقطع فيديو لزوجة حكيمي وهي غاضبة منه بسبب تأخره عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
زوجة حكيمي توبخه بسبب تأخره عليها بعد نهاية مباراة البرتغال (فيديو)

بعبارات مثل "الاهتمام مبيطلبش"، و"زوجته تنكد عليه" انتشر فيديو طريق للممثلة الإسبانية هبة عبوك زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي وهي توبخه بسبب تأخره عليها في أثناء الاحتفال بفوز المغرب التاريخي على منتخب البرتغال في ربع نهائي المونديال.

تم تداول الفيديو لعبوك بشكل كبير وظهر في الفيديو أنها غير سعيدة بسبب تأخره عليها وعدم الاحتفال معها بعد صافرة نهاية المباراة، والتأهل لنصف النهائي على حساب البرتغال.

وظهرت زوجة حكيمي في الفيديو وبدا أنها تلومه على احتفاله مع الجماهير والزملاء والطقام الفني قبل أن يذهب إليها.


يدين المغرب بتأهله على حساب البرتغال بالهدف التاريخي الذي سجله المهاجم يوسف النصيري الذي أصبح الهداف التاريخي لبلده في كأس العالم برصيد 3 نقاط، وجاء الهدف بضربة رأس على ارتفاع اقترب من 3 أمتار تقريبًا.

في هذه المباراة الحاسمة طُرد اللاعب وليد شديرة بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب التدخل العنيف على اللاعب البرتغالي جواو فيليكي.

وبفوز المغرب على البرتغال في ربع النهائي أصبح أول منتخب أفريقي وعربي يصل إلى نصف النهائي على الإطلاق، ويستعد لملاقاة المنتخب الفرنسي في نصف النهائي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية على استاد البيت.

يُذكر أن الفائز من مباراة المغرب وفرنسا سيلتقي الفائز في مباراة الأرجنتين وكرواتيا في المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة