الركراكي: المباراة أمام البرتغال صعبة ولدينا دعم العرب

قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أنه يطمح في تحقيق المزيد من الإنجازات التاريخية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 11 ديسمبر 2022
الركراكي: المباراة أمام البرتغال صعبة ولدينا دعم العرب

أكد المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي، أن مباراة فريقه الغد أمام البرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 لن تكون سهلة.

وفي أثناء كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قال الركراكي: "ستكون مباراة الغد صعبة، فنحن سنلعب أمام أحد أفضل المنتخبات بالعالم الذي يضم أفضل لاعبين بالتاريخ، ولكننا سنلعب بما نملك ونريد أن ندخل التاريخ مرة أخرى".

وتابع الركراكي: "غدًا سنركز على أنفسنا ولن نفكر فيما يمكنه البرتغاليون فعله لأنه سيسبب المشاكل لنا، وسنفعل ما بوسعنا من أجل الانتصار".

وواصل الركراكي حديثه قائلًا: "أنا فخور لأنني جعلت المغرب يتأهل إلى ربع النهائي، ولكن الآن نحن نمثل العرب والأفارقة في ربع النهائي، ونحصل على دعم كبير من العرب ونحن نشعر بدعمهم، وإن شاء الله نصنع التاريخ سويًا".

وفي حديثه عن الإصابات في صفوف المنتخب قال الركراكي: "لدينا الكثير من الإصابات منذ بداية البطولة، ولكن لدينا بدلاء مميزين، وإن شاء الله يصنعون فارقًا، ولا أريد أن أركز على الأذعار، كل لاعب سيعطي كل ما لديه، وسنعطي كل ما نلك للمغرب غدًا".

وأكد الركراكي أنه يطمع لتحقيق ما هو أكبر، حيث قال: "نريد أن يتفهم الجميع أننا وصلنا لمرحلة جيدة ولكنها ليست كافية بالنسبة لنا، لا نريد أن نكتفي بما قمنا به، صحيح أننا فاجأنا بعض المنتخبات، ولكن هدفنا الوصول إلى الأبعد، ومن المهم أن نلهم الجميع".

وفي المؤتمر الصحفي سُئل الركراكي عن إمكانية رؤية مدربين عرب في أوروبا بعد المونديال، وقال: "لا أعلم، يجب أن نسأل الأندية الأوروبية عن ذلك، ونريد أن نصنع الفارق، الجميع يقول إن المدربين العرب ينقصهم الخبرة، ولكن انظروا إلينا، مهارة التدريب متوفرة لدينا، ويمكننا التدريب بأكبر أندية أوروبا".

سُئل الركراكي أيضًا عن مشاركة رونالدو مع البرتغال غدًا، وقال: "غدًا سنواجه واحد من أفضل المنتخبات بالعالم، ولا أعلم إذا كان رونالدو سيشارك أم لا، ولكن أريد أن أراع غدًا، وهو واحد  من أفضل اللاعبين في التاريخ".

وأضاف: "سنقاتل غدًا بكل ما نملك، وليس أمامنا ما نخسره، وخلفنا الاتحاد المغربي، والجماهير المغربية والأفريقية والعربية أيضًا، الجميع يدعمنا".

يُذكر أن المنتخب يستعد غدًا مواجهة البرتغال في دور ربع النهائي بعد فوزه التاريخي على إسبانيا في دور الـ16 بركلات الترجيح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة