سرقة سيارة توم كروز أثناء تصوير فيلمه الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021
سرقة سيارة توم كروز أثناء تصوير فيلمه الجديد

تعرضت سيارة النجم الأمريكي توم كروز Tom Cruise للسرقة، وذلك أثناء تصويره أحدث أعماله السينمائية Mission: Impossible 7 في مدينة بيرمنغهام البريطانية.

سيارة توم كروز تتعرض للسرقة خلال تصوير Mission: Impossible 7

ووفقاً لما ذكرته تقارير محلية، فإن سيارة كروز، وهي من طراز BMW X7، تم سرقتها أثناء وجودوها في مرآب أحد الفنادق الكبرى في مدينة بيرمنغهام البريطانية، بينما كان نجم هوليوود الشهير يصور مشاهد من فيلمه الجديد.

وقالت التقارير أن السيارة الفخمة، التي يبلغ سعرها حوالي 100 ألف جنيه إسترليني، كان يوجد بداخلها وقت سرقتها عدد من الأمتعة والمقتنيات الشخصية، والتي تقدر قيمتها بعدة آلاف من الجنيهات الإسترلينية.

واكتشف واقعة سرقة السيارة أحد الحراس الشخصيين للنجم الأمريكي المعروف، والذي لاحظ عدم وجود السيارة في مكان وقوفها، ليقوم بعدها بالابلاغ عن تعرضها للسرقة.

ولفتت التقارير إلى أن توم كروز، البالغ من العمر 59 عاماً، قد شعر بالكثير من الغضب بعدما بلغته أخبار تعرض سيارته الـ BMW X7 للسرقة من أمام الفندق.

وأشارت إلى أنه بحسب تحقيقات الشرطة البريطانية، فقد نجح السارقون في سرقة السيارة باستخدام ماسح ضوئي، والذي قام باستنساخ الإشارة من مفتاح الإشعال الخاص بالسيارة الفاخرة.

وقالت الشرطة أنه تم العثور على سيارة توم كروز المسروقة بعد وقت قصير، حيث أنها كانت مزودة بجهاز تتبع إلكتروني، غير أنهم لفتوا إلى أن السارقين قاموا بسرقة متعلقات النجم الأمريكي التي كانت موجودة بداخل السيارة.

وأكدت الشركة البريطانية أنها تقوم حالياً بفحص كاميرات المراقبة من أجل التوصل إلى هوية السارقين، مشيرة إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة في هذه القضية.   

ونوهت التقارير إلى أن السيارة المسروقة كانت جزء من الموكب الذي يتحرك به الممثل الأمريكي توم كروز أثناء تنقله في مدينة بيرمنغهام وحولها خلال تصوير فيلم Mission: Impossible 7.

كما لفتت إلى أن سلسلة أفلام مهمة: مستحيلة لها شراكة طويلة الأمد مع شركة BMW، حيث ظهرت سيارات ودراجات نارية تابعة للعلامة التجارية العالمية في العديد من أجزاء السلسلة.

وأشارت إلى أن بطل السلسلة، توم كروز، شوهد يقوم بتصوير بعض مشاهد فيلمه الجديد في مدينة روما الإيطالية خلال شهر أكتوبر الماضي، مستخدماً سيارة من طراز BMW M5.

توم كروز يستأنف تصوير Mission: Impossible 7

جدير بالذكر أن الممثل الأمريكي توم كروز قضى الكثير من الوقت في أوروبا خلال الأشهر الأخيرة، بعد عودة تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلام مهمة: مستحيلة.

وأوضحت التقارير أن فيلم Mission: Impossible 7 كان قد توقف تصويره في إيطاليا في شهر فبراير 2020 بسبب جائحة كورونا العالمية، ثم استؤنف التصوير في شهر سبتمبر الماضي، وانتقل بعدها إلى لندن في ديسمبر 2020.

وكان من المقرر أن يتم عرض الفيلم في شهر نوفمبر القادم، إلا أنه بسبب توقف التصوير لفترة طويلة، فقد تم تأجيل عرضه إلى 27 مايو 2022.

ويشارك في بطولة الجزء الجديد كل من: فانيسا كيربي Vanessa Kirby وريبيكا فيرجسون Rebecca Ferguson وسايمون بيج Simon Pegg وفينج راميس Ving Rhames، وهو من إخراج كريستوفر ماكواير Christopher McQuarrie.

ورغم عدم صدور تفاصيل رسمية عن الفيلم الجديد، إلا أن تقارير فنية سابقة ذكرت أن الجزأين السابع والثامن من سلسلة المهمة المستحيلة يُعتبران مُكملان لأحدهما الآخر، وأنه سيتم تصويرهما سوياً، على أن يتم عرضهما في عامين متتاليين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة