سر رقم الهاتف الذي أعلنت نتفليكس عن حذفه من مسلسل لعبة الحبار

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
سر رقم الهاتف الذي أعلنت نتفليكس عن حذفه من مسلسل لعبة الحبار
مقالات ذات صلة
لعبة الحبار هو المسلسل الأصلي الأكثر مشاهدة على نتفليكس
مخرج لعبة الحبار يكشف أسرار المسلسل وحقيقة وجود جزء ثان
كوريا الشمالية تعدم شاباً لتوزيعه مسلسل لعبة الحبار داخل البلاد!

بينما وقع الكثيرون في حب المسلسل الكوري الجديد Squid Game أو لعبة الحبار، الذي عرضته منصة نتفليكس مؤخراً، إلا أن الأمر كان عكس هذا تماماً بالنسبة لامرأة كورية جنوبية، وذلك بسبب ظهور رقم هاتفها ضمن أحداث المسلسل.

رقم هاتف في مسلسل لعبة الحبار يحول حياة امرأة كورية إلى جحيم

فوفقاً لما ذكرته تقارير محلية، فإن الكثير من الأشخاص الذين شاهدوا مسلسل لعبة الحبار، قاموا بإجراء مئات المكالمات الهاتفية، وإرسال آلاف الرسائل النصية، إلى رقم الهاتف الذي ظهر في مسلسل Squid Game.

وأوضحت أنه من ضمن أحداث المسلسل، فقد كان هناك رقم هاتف ظهر على بطاقة دعوة يتم منحها إلى اللاعبين المرشحين للمشاركة في سلسلة من الألعاب المميتة.

ولكن يبدو أن صناع المسلسل الكوري وشبكة نتفليكس المنتجة له، لم يكونوا يعرفون أن هذا الرقم الذي استخدموه في مسلسلهم هو رقم حقيقي، وأن صاحبته هي امرأة كورية جنوبية، والتي تحولت حياتها إلى جحيم بعد ظهوره في المسلسل.

وبمجرد عرض المسلسل، حتى انهالت المكالمات والرسائل على هذه المرأة، والتي تُدعى كيم جيل-يونج، وهي تدير عملاً تجارياً في مقاطعة سيونجو بجنوب شرق البلاد.

وخلال مقابلة تليفزيونية معها، أعربت المرأة عن انزعاجها الشديد من ظهور رقم هاتفها في مسلسل Squid Game، كما قامت بعرض بعض الرسائل التي تلقتها بما في ذلك دعوات للانضمام إلى لعبة الحبار.

وأضافت أنه من المستحيل عليها أن تقوم بتغيير رقم هاتفها، حيث أنه الرقم الذي يتواصل معها عملاءها من خلاله، مشيرة إلى أنها رفضت عرضاً بمليون وون (حوالي 840 دولاراً أمريكياً) كتعويض عن الضرر الذي أصابها.

سر رقم الهاتف الذي أعلنت نتفليكس عن حذفه من مسلسل لعبة الحبار

نتفليكس تقوم بتعديل مشاهد في لعبة الحبار بسبب رقم هاتف

ولكن يبدو أن معاناة هذه المرأة في سبيلها للانتهاء، حيث أفادت التقارير أن شبكة نتفليكس وشركة الإنتاج المحلية سيرين بيكتشرز، قد أعلنتا عن تعديلهما مشاهد من مسلسل لعبة الحبار، من أجل حذف رقم الهاتف.

ونقلت التقارير عن نتفليكس قولها إنها تعمل مع شركة الإنتاج من أجل حل هذا الأمر بشكل سريع، مطالبة المشاهدين بعدم الاتصال برقم الهاتف، أو إرسال رسائل نصية إليه.

وبينما رفضت منصة نتفليكس وشركة سيرين بيكتشرز التعليق على قيمة التعويض الذي تم دفعه إلى صاحبة رقم الهاتف، فإن بعض التقارير رجحت أنهما دفعا حوالي 5 ملايين وون.

مسلسل لعبة الحبار

جدير بالذكر أن مسلسل Squid Game أو لعبة الحبار، هو مسلسل كوري ينتمي إلى فئة التشويق، وهو مكون من 9 حلقات، وتم عرضه للمرة الأولى على شبكة نتفليكس خلال الشهر الماضي.

وتدور أحداث المسلسل حول عدد من المتسابقين الذين يعانون من ضائقة مالية، حتى تأتيهم الفرصة للمشاركة في مسابقات مميتة، بهدف الفوز بمبلغ 45 مليار وون (حوالي 38.3 مليون دولار أمريكي).

ويلعب بطولة المسلسل كل من: لي جونج جاي، بارك هاي سو، واي هاي جون، أوه يونج سو، هيون جونج، وهو من تأليف وإخراج هوانج دونج هيوك.

وحقق المسلسل الكوري نجاحاً هائلاً على مستوى العالم، وتحول إلى ظاهرة عالمية، لدرجة أن بعض التقارير ذكرت أنه أصبح المسلسل الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس.