سماعات أذن جديدة من LG في CES 2017

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2016
سماعات أذن جديدة من LG في CES 2017

أسبوع واحد يفصلنا عن مؤتمر المنتجات التقنية الاستهلاكية CES 2017، وقد بدأت الشركات بالفعل في عرض ما تنوي تقديمه خلال المعرض السنوي الشهير، وبعد أن أعلنت سامسونج عن أجهزتها الصوتية الجديدة، تعلن LG عن عرضها لسماعتين جديدتين، تنضمان إلى سلسلة السماعات الشهيرة Tone التي تقدمها الشركة الكورية.

سماعات أذن جديدة من LG في CES 2017

LG Tone Free، هي المنتج الأول، وهي شبيهة بأولى سماعات Tone التي أنتجتها إل جي والتي يتم تعليقها على الرقبة، والفارق بين المنتجين هي أن القديم كان يحمل سماعات رأس عادية سلكية مرتبطة بوحدة لاسلكية يتم وضعها حول الرقبة، أما Tone Free فسماعاتها لاسلكية وتعتمد على الوحدة التي توضع حول الرقبة في الشحن والتعليق عن عدم الاستخدام، كما تهتز هذه الوحدة لتعطي إشعاراً بورود مكالمة أو رسالة.

سماعات أذن جديدة من LG في CES 2017

المنتج الثاني والأكثر غرابة هو LG Tone Studio، وهو نظام صوتي متكامل يوضع حول الرقبة، وتحتوي Tone Studio على 4 سماعات، تقول إل جي أنها قادرة على إضافة تجربة صوتية سينمائية في أي وقت وأي مكان. وهو أمر قد يبدو مقبولاً في المنزل، ولكن من يمكنه أن يرتدي ويستخدم مثل هذه السماعة في طريق أو مواصلات عامة!

وحتى الساعة لم تعلن LG عن كافة التفاصيل المتعلقة بمنتجاتها الجديدة، وهي التفاصيل التي سنكتشفها الأسبوع القادم في CES 2017.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة