OnePlus تكشف عن الجيل الجديد المتطور من سماعاتها اللاسلكية

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية Buds Pro 2 من OnePlus

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
OnePlus تكشف عن الجيل الجديد المتطور من سماعاتها اللاسلكية

كشفت شركة OnePlus مؤخراً عن الجيل الجديد من سماعاتها اللاسلكية، والتي تحمل اسم Buds Pro 2، والتي اعتبرها الخبراء منافساً قوياً لأفضل السماعات اللاسلكية الصادرة خلال هذا العام.

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية Buds Pro 2 من OnePlus

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن سماعات OnePlus Buds Pro 2 جاءت بتصميم أنيق، وهيكل مصنوع من البلاستيك والألومينيوم، والذي حصل على حماية قوية من الماء والغبار وفق معيار IPX4، إلى جانب أنه يتميز بالمتانة وخفة الوزن في نفس الوقت.

وتم دعم السماعات اللاسلكية بتقنيات Bluetooth 5.2 الحديثة، من أجل ضمان نقل البيانات بشكل سريع، كما تم تزويدها بنظام عزل الضوضاء الخارجية، والذي يمنح المستخدم استماعاً مريحاً للموسيقى في الأماكن المزدحمة، إلى جانب أنه يؤمن صفاء أفضل للأصوات أثناء إجراء المكالمات.

وجهزت OnePlus كل سماعة من سماعاتها الجديدة بمكبر صوت 6 ملم، والذي يوفر عرضاً ممتازاً للأصوات، كما دعمتها بترميز LHDC 4.0 علي الدقة.

وفيما يتعلق بعملها، فإن سماعات Buds Pro 2 تحمل بطاريات داخلية تكفيها للعمل لمدة 6 ساعات متواصلة، باستخدام شحنة واحدة، إلى جانب أنها تأتي بمحفظة بلاستيكية أنيقة، تحمل بداخلها بطارية داخلية، تكفي لشحن السماعات اللاسلكية للعمل لمدة 22 ساعة إضافية.

وإضافة إلى ما سبق، فإن محفظة السماعات اللاسلكية يمكن شحنها عبر منفذ USB-C، أو من خلال تقنية الشحن اللاسلكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة