تسريب: سامسونج تعمل على سماعات أذن داخلية لاسلكية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2016
تسريب: سامسونج تعمل على سماعات أذن داخلية لاسلكية

أشارت صور مسربة عن طريق موقع VentureBeat إلى أن سامسونج تعمل على تطوير وتصنيع سماعات أذن داخلية لاسلكية بالإضافة إلى سوار لياقة ذكي Gear Fit جديد. وقال الموقع أن شخص مجهول يعمل على اختبار المنتجين قد أرسل تلك الصور مع بعض المعلومات القليلة ووجهة نظره الاولية، ولكنه لم يرسل أي بيانات تفيد بموقع الإصدار الفعلي للمنتجين ولا سعرهما المتوقع.

وتشبه سماعات الأذن المسماه Gear IconX بصورة كبيرة سماعات Bragi Dash، فهما صغيرتان ويحتويان على لوحة صغيرة للتحكم عن طريق اللمس، كما يمكنهما متابعة اللياقة، بالإضافة إلى احتواءهما على بطاقة ذاكرة داخلية سعة 4 جيجابايت لسماع الموسيقى دون الحاجه للشبك بالهاتف، كما أشارت البيانات المسربة أن السماعتان مقاومتان للماء والأتربة. وتأتي السماعات في علبة للحفظ وتقوم أيضاً بالشحن في حالة عدم استعمالهم. ويشير الموقع إلى أن كل تلك المميزات الرائعة يعيبها فقط اعتماد السماعتين على البلوتوث، وهي تقنية أثبتت عدم فعاليتها مع سماعات الأذن الداخلية اللاسلكية.

ويبدو أن سوق السماعات اللاسلكية الداخلية سيشهد ازدحاماً كبيراً قريباً، حيث أفادت التقارير إلى أن آبل تعكف أيضاً على تطوير سماعاتها اللاسلكية، بالإضافة إلى سماعات Dash المتوفرة بالفعل في الأسواق، وتفيد تقارير أخرى إلى أن العديد من الشركات الكبرى الأخرى تنوى خوض هذا السوق الوليد.

تسريب: سامسونج تعمل على سماعات أذن داخلية لاسلكية

أما عن سوار اللياقة الذكي الجديد والذي يعد أول تطوير للسوار منذ إطلاقه الأول عام 2014، فيأتي بشاشة قطرها 1.84 بوصة بتقنية Super AMOLED التي تعتمدها سامسونج في كافة شاشات أجهزتها، ويعمل السوار على نظام تحديد المواقع العالمي والذي يجعل متابعة الأنشطة ذات المسافات الطويلة أكثر دقة.
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة