سواريز يودع ميسي ويستعد للقاء رونالدو

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
سواريز يودع ميسي ويستعد للقاء رونالدو
مقالات ذات صلة
ترتيب دوريات أوروبا بعد فوز مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وخسارة يوفنتوس
بالفيديو: أتليتك بلباو يتوّج بالسوبر الإسباني على حساب برشلونة
استبدال لاعب بالدوري البرازيلي بين شوطي مباراة لإصابته بكورونا

ربما يكون من الصعب الجمع بين النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في فريق واحد، ولكن من السهل أن يلعب بعض اللاعبين بين أسطورتي كرة القدم، ويبدو أن النجم الأرغوياني لويس سواريز سيحقق هذا الأمر قريباً.

سواريز يستعد للرحيل إلى يوفنتوس

فقد كشفت تقارير رياضية حديثة أن المهاجم الأرغواياني قرر مغادرة ناديه الحالي برشلونة الإسباني، وأن وجهته القادمة ستكون يوفنتوس الإيطالي.

ووفقاً لما جاء في التقارير، فإن سواريز وفريق السيدة العجوز قد توصلا إلى اتفاق بالفعل لضم المهاجم الأرغواياني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في حال رحيله بشكل رسمي عن صفوف ناديه الكتالوني.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يوافق برشلونة على فسخ عقد سواريز قبل عام من نهايته رسمياً، بالتراضي بين الطرفين، ليستطيع بعدها اللاعب الانتقال إلى صفوف يوفنتوس مجاناً، دون أن يدفع أي جانب دفع أي أموال إضافية.

ولفتت التقارير إلى أن أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد ليوفنتوس، أعطى موافقته على ضم النجم الأرغوياني، خاصة مع خروج مهاجم الفريق الأرجنتيني غونزالو هيغواين من حساباته، واستعداده للرحيل إلى إنتر ميامي الأمريكي، بما يفسح المجال لسواريز للانتقال بسهولة إلى فريق السيدة العجوز، وربما كذلك اللعب أساسياً بجوار رونالدو.

برشلونة يتخلى عن سواريز

وكانت تقارير سابقة قد ذكرت أن رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، يقود حالياً حملة تغيير شاملة في صفوف النادي الكتالوني، بعد خروج الفريق هذا الموسم بدون أي بطولات للمرة الأولى منذ عام 2007.

ومن بين التغييرات التي يعتزم كومان إجرائها هي الاستغناء عن عدة لاعبين، حيث قالت التقارير أنه تم إبلاغ اللاعب الأرغوياني لويس سواريز أنه غير موجود في خطط الفريق المستقبلية، مما جعله يبدأ في البحث عن ناد جديد له.

وأضافت أن النادي الكتالوني ربما يكون قد أعلن رسمياً بالفعل رحيل سواريز عن الفريق، وذلك بعدما كشف مؤخراً عن القميص الجديد الذي سيخوض به فريقه الأول منافسات الموسم الجديد.

حيث قام الحساب الرسمي لفريق برشلونة على موقع تويتر بنشر صورة بعض لاعبي الفريق الأول وهم يرتدون القميص الجديد، ولم يكن من ضمنهم المهاجم الأرغوياني، بما يعني أنه بالفعل خارج كامب نو الموسم القادم.