سواريز يكشف حقيقة مجاورة ميسي في إنتر ميامي

نجم برشلونة السابق يتحدث عن فرص انتقاله للنادي الأمريكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
سواريز يكشف حقيقة مجاورة ميسي في إنتر ميامي

أدلى اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز، المهاجم الحالي لنادي جريميو البرازيلي، بتعليق حول الشائعات التي ترددت حول انتقاله إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي للعب بجانب زميله السابق في برشلونة، ليونيل ميسي.

وفي تصريح لصحيفة "El Observador" الأوروغويانية، قال سواريز: "من المستحيل الانتقال إلى إنتر ميامي، لأنني سعيد في جريميو ولدي عقد يمتد حتى صيف عام 2024".

ويحتوي عقد سواريز، الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، مع نادي جريميو على شرط جزائي يجعل من الصعب رحيله عن النادي.

وكان ديفيد بيكهام، أحد ملاك نادي إنتر ميامي، صرح في السابق بأنه يرغب في جلب الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي وسواريز إلى فريقه في الولايات المتحدة الأمريكية.

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية الرياضية كشفت عن خطة مزعومة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه يأمل في جمع سواريز وسيرجيو بوسكيتس وغيره من أصدقائه في الفريق الأمريكي.

وكان ميسي قد اتخذ قرار انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي مفضلاً عرض النادي على الهلال السعودي برغم القيمة المالية الضخمة التي عرضها الزعيم السعودي.

كما فضل ميسي إنهاء قصته مع نادي برشلونة الذي كان يحاول استعادة أسطورته لتحقيق رغبة جماهير الفريق بعودته إلى النادي من أجل تكريمه بالصورة اللائقة لتاريخه.

الجدير بالذكر أن ميسي خرج في لقاء صحفي مع صحيفتي موندو ديبورتيفو وسبورت ليؤكد اختياره لنادي ميامي الأمريكي وأن الأمر بالنسبة إليه لا يتوقف على البعد المادي فقط ولكن اختياره جاء لعدة عوامل وعلى رأسها أسرته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة