طريقة لبس الكمامة بكل أنواعها

ما هو Maskne الناتج عن ارتداء الكمامة؟ وكيف تتغلب عليه؟

شاحنة عملاقة تُثير الرعب بنقل أعداد هائلة من الموتى في نيويورك

  • الثلاثاء، 31 مارس 2020 الثلاثاء، 31 مارس 2020
شاحنة عملاقة تُثير الرعب بنقل أعداد هائلة من الموتى في نيويورك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مرعب تظهر فيه شاحنة عملاقة مع تعليق لأحد الأشخاص بأن الشاحنة تنقل الموتى المصابين بـفيروس كورونا، حجم الشاحنة تسبب في حالة من الرعب والفزع ليس في مدينة نيويورك بل في العالم كله.


شاحنة عملاقة تُثير الرعب بنقل أعداد هائلة من الموتى في نيويورك
فيروس كورونا نيويورك

ونقلت الصحف أن الفيديو تم تصويره بالقرب من مستشفى بروكلين في منطقة فورت غرين بمدينة نيويورك وهي واحدة من أكثر المناطق تضرراً بـفيروس كورونا في أمريكا.

في الفيديو تظهر عملية نقل الموتى إلى شاحنة تبريد عملاقة باستخدام رافعة شوكية مما تسبب في حالة من الرعب الحقيقي حول أعداد الوفيات والإصابات في المدينة، بخاصة مع تعليق مصور المقطع أن على الجميع أخذ الأمر على محمل الجد.
في حين أعلنت سلطات مدينة نيويورك أنها جهزت شاحنات تبريد ومشارح للعمل على جثث حالات الوفاة بسبب فيروس كورونا، وكانت المدينة قد شهدت أعلى حالات وفاة حيث بلغت 1228 في أمريكا لتأتي في المرتبة الثانية مدينة واشنطن بـ219 حالة وفاة.
الجدير بالذكر أن الولايات المتحدة سجلت أكثر من 160 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا في حين بلغ عدد الوفيات 3001 حالة وفاة على مستوى البلاد.

فيروس كورونا حول العالم

على الرغم من الجهود المبذولة أعلنت منظمة الصحة العالمية ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا حيث تجاوز الـ785 ألف إصابة حول العالم فيما وصل عدد الوفيات إلى أكثر من 37 ألف حالة وفاة وأضافت أن ذروة الوباء لم تأتي بعد ومن المتوقع اتساع رقعته أكثر وارتفاع أعداد المصابين أكثر من ذلك بكثير. 
حالياً تتصدر الولايات المتحدة الأمريكية قائمة الدول في أعداد الإصابة بعدما اقترت فيها أعداد الوفيات من الصين الذي ظهر فيها المرض في شهر ديسمبر 2019.
في حين تتصدر إيطاليا أعلى معدل وفيات يومي بسبب إصابات فيروس كورونا حيث وصل في آخر 24 ساعة إلى 11 ألفًا و591 حالة وفاة أما عدد الإصابات بها فوصل إلى 101 ألف و739 إصابة.
وبالنسبة للدول العربية، سجلت السعودية إصابة 154 شخص ليرتفع إجمالي المصابين بها إلى 1453 لذلك قرر الملك سلمان بن عبد العزيز تقديم العلاج مجاني من فيروس كورونا للمواطنين والمقيمين ومخالفي الإقامة في المملكة.
كما ارتفع عدد الإصابات في مصر ليصل إلى 656 حالة أما عدد الوفيات فوصل إلى 41 حالة وفاة مع إعلان حالة واحدة فقط في الساعات الأخيرة.
في الوقت نفسه، سجلت الكويت 11 حالة إصابة جديدة بفيروس ليصل الإجمالي إلى 266 أما في عمان فتم الإعلان عن 12 حالة إصابة جديدة ليصل العدد بالكامل إلى 179 حالة، وهو وضع يختلف عن الإمارات التي وصل فيها عدد الإصابات إلى 570 مع إعلان 41 إصابة جديدة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا