شاهد اللحظة الأولى لتوأم كريستيانو رونالدو على تويتر

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
شاهد اللحظة الأولى لتوأم كريستيانو رونالدو على تويتر

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني صورة له بصحبة توأمه الجديد تياجو وإيفا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، معبراً عن فرحته بهما.

رونالدو

وقطع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حضوره في بطولة كأس العالم للقارات مع منتخب بلاده في روسيا، وغاب عن مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، ليذهب لرؤية توأمه الجديد الذي وصل خلال مشاركته في بطولة كأس القارات 2017 مع منتخب بلاده.

صور حفل زفاف الأسطورة ليونيل ميسي من حبيبته صديقة الطفولة والدة طفليه

ورزق رونالدو بتوأم أسماهما تياجو وإيفا، لتسلط صحيفة «سبورت» الكتالونية الضوء على عائلة رونالدو التي أصبحت كبيرة خلال 7 أشهر، فبعدما كانت مكونة من فردين فقط؛ هو ونجله جونيور، أنجب طفلين مؤخراً من أم أمريكية مجهولة لم يكشف عن هويتها على غرار ما فعل من قبل مع والدة نجله جونيور، إلى جانب صديقته جورجينا رودريجيز، كما ينتظر رونالدو طفله الرابع من صديقته جورجينا رودريجيز، ستضعه بعد 5 أشهر.

وعن تركه لمنتخب بلاده في روسيا قال رونالدو عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «لقد كنت في خدمة المنتخب الوطني، روحاً وجسداً كما كنت دائماً، رغم أنني رزقت بمولودين»، مضيفاً «لسوء الحظ، لم نستطع تحقيق الهدف المرجو من مشاركتنا، لكنني أثق في أننا سنستمر في إهداء الفرح للشعب البرتغالي».

شاهد ماذا يفعل الأطفال عند رؤية نجوم كرة القدم.. ردود فعل استثنائية

وأعلن رونالدو تصرف الاتحاد البرتغالي معه فور معرفة خبر وصول توأمه الجديد عبر حسابه على فيس بوك قائلاً: «لقد تصرف رئيس الاتحاد البرتغالي والمدرب الوطني بطريقة أثرت بي، ولن أنساها، أنا سعيد جداً لأنني سأكون أخيراً مع أطفالي للمرة الأولى».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة