شبكة VK الروسية تطلق خدمة جديدة لمحبي الاحتفالات

شبكة VK تتيح خدمة تعارف جديدة تجمع أصحاب الاهتمامات المشتركة سوياً

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
شبكة VK الروسية تطلق خدمة جديدة لمحبي الاحتفالات
مقالات ذات صلة
ميزات جديدة مهمة تضيفها شبكة VK الروسية
ارتفاع أرباح صناع المحتوى على شبكة VK الروسية للتواصل الاجتماعي
شبكة VK الروسية تمنح مستخدميها فرصة جنى المزيد من الأرباح المالية

أعلنت شبكة VK الروسية للتواصل الاجتماعي، عن بدءها في اختبار خدمة جديدة قد تهم الكثيرين من مستخدميها، خاصة هؤلاء الذين يحبون حضور الحفلات والمهرجانات.

شبكة VK تتيح خدمة تعارف جديدة تجمع أصحاب الاهتمامات المشتركة سوياً

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الخدمة الجديدة من VK ستكون جزء من خدمات التعارف عبر شبكة التواصل الاجتماعي الروسية، حيث ستساعد المستخدمين على العثور على أصدقاء جدد يشاركونهم نفس الاهتمامات الاجتماعية.

وقال القائمون على شبكة VK، إن هذه الخدمة ستجمع أصحاب الاهتمامات المشتركة سوياً، للذهاب معاً إلى الاحتفالات أو المهرجانات أو الحفلات أو المؤتمرات التي ستعقد في مختلف أرجاء روسيا.

وأشارت التقارير إلى أنه من خلال هذه الخدمة الجديدة، سيقوم منظمو هذه الفعاليات بوضع معلومات عنها، حتى يتمكن المهتمون بها من العثور على الأشخاص الذين لديهم رغبة مماثلة في حضورها.

وأضافت أن شبكة VK الروسية قد اختبرت هذه الخدمة قبل فترة أثناء تنظيمها أحد الفعاليات الخاصة بها، حيث تمكن وقتها المستخدمون من وضع علامات مميزة على صفحاتهم تشير إلى أنهم ذاهبون لحضور هذه الفعالية، وهو الأمر الذي ساعد على تكوين مجموعات وصداقات جديدة للاستمتاع سوياً بهذا الحدث.

وفي وقت سابق، كشفت شبكة VK الروسية للتواصل الاجتماعي، عن مخططاتها لتوسيع برنامجها المخصص لدعم المستخدمين، وتمكينهم من جني المزيد من الأرباح المادية عبر الشبكة.

ونقلت تقارير تقنية تصريحات منسوبة إلى القائمين على الشبكة الروسية، الذين قالوا إن صناع المحتوى عبر خدمات VK Video، والمنضمين لبرنامج دعم المستخدمين، أصبح الآن بإمكانهم الحصول على المزيد من الأموال، وذلك مقابل الفيديوهات الدعائية القصيرة التي ستظهر قبل مقاطع البث المباشر التي يرغبون بتصويرها ونشرها عبر المنصات التابعة لشبكة VK.

وصرحت مارينا كراسنوفا، رئيسة شبكة التواصل الاجتماعي الروسية، قائلة إن الأسئلة المتعلقة بتحقيق الدخل من البث المباشر، كانت من الأكثر شيوعاً بين الأشخاص الراغبين بنشر الدعايات عبر شبكة VK.

ولفتت إلى أن الشبكة الروسية تخطط لإضافة أدوات جديدة، من أجل توفير الدخل للمؤلفين وصناع المحتوى، مؤكدة أن هناك خيارات واسعة يتم اختبارها في هذا المجال.

وأشارت كراسنوفا إلى أن المستخدمين الذين يمكنهم الاستفادة من برنامج الدعم الجديد الذي توفره شبكة VK، يشترط عليهم أن يمتلكوا 5000 متابع على الأقل على صفحاتهم على شبكة التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن شبكة VK هي شبكة تواصل اجتماعي روسية، تأسست في عام 2006، وأصبحت خلال سنوات قليلة أضخم منصات التواصل الاجتماعي في روسيا، وواحدة من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي في أوروبا والعالم، حيث يُنشر عليها يومياً أكثر من 12 مليون منشور بـ 44 لغة عالمية.