شبكة VK توفر المزيد من الحماية لحسابات المستخدمين

شبكة VK توفر لمستخدميها عدة طرق جديدة لتسجيل الدخول إلى حساباتهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
شبكة VK توفر المزيد من الحماية لحسابات المستخدمين

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي الروسية VK، عن إضافة طرق جديدة للدخول إلى الحسابات الإلكترونية في الشبكة، والتي ستوفر المزيد من الحماية للمستخدمين.

شبكة VK توفر لمستخدميها عدة طرق جديدة لتسجيل الدخول إلى حساباتهم

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإنه من أجل الدخول إلى الحساب الإلكتروني في شبكة VK، فلم يعد ضرورياً استخدام كلمات المرور التقليدية، حيث أتيحت عدة طرق أخرى لتسجيل الدخول، والتي تهدف إلى تقديم حماية أكبر للحسابات ومنع اختراقها.

وقالت شبكة VK أنه يمكن للمستخدمين الآن استخدام البيانات البيومترية، مثل بصمة الإصبع وبصمة الوجه، من أجل الدخول إلى حسابهم، أو استخدام رموز QR للدخول إلى حساباتهم، أو استخدام الرموز التي تصل إلى هواتفهم وأجهزتهم الذكية عبر الرسائل القصيرة، في كل مرة يريدون فيها الدخول إلى حسابهم.

وأكدت أن هذه الطرق الإضافية في الدخول إلى الحسابات الإلكترونية في الشبكة، ستقوم بالتسهيل على المستخدمين للوصول إلى حساباتهم، كما أنها سوف تضمن سلامة وخصوصية تلك الحسابات.

وأشارت التقارير إلى أنه بإمكان مستخدمي المنصة اختيار أي طريقة من الطرق المذكورة أعلاه، من أجل تمكين حساب VK ID الإلكتروني، والدخول إلى حساباتهم، لافتة إلى أنه يمكنهم أيضاً ربط الحساب الإلكتروني برقم هاتف معين، واستخدام الحساب من الهاتف الذكي وعدة أجهزة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة