صور الجيل الجديد من الأمراء والأميرات: هؤلاء قد يصبحوا ملوك المستقبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2020
صور الجيل الجديد من الأمراء والأميرات: هؤلاء قد يصبحوا ملوك المستقبل
مقالات ذات صلة
الجانب المؤلم: مشاهير عانوا من مشاكل الصحة العقلية
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
قبل ترامب وميلانيا: مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

هناك أكثر من 20 عائلة مالكة حول العالم، ويشكل أطفال هذه العائلات أمراء وأميرات المستقبل ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على الأطفال الذي سيصبحون في المستقبل القريب الأمراء.

العائلة المالكة

تتصدر أخبار العائلة المالكة في إنجلترا الأخبار العالمية دوماً فالأمير ويليام وحده لديه 3 أطفال وتسلط الأضواء على الأمير جورج والأميرة شارلوت باعتبار أن الأمير لويس لايزال صغيراً.

يتمتع الأمير جورج ذو الـ7 سنوات بشخصية مرحة ويتصرف بعفوية شديدة حتى في حضور الكاميرات على العكس من شقيقته الأميرة شارلوت، فعلى الرغم من أنها لاتزال في الـ5 من عمرها إلا أنها ولدت أميرة وهو ما يبدو واضحاً في تصرفاتها واختيارات الإطلالات التي تظهر بها فهي مثال للأناقة والجمال.

ومن إنجلترا إلى إسبانيا حيث تتواجد الأميرة ليونور، ابنة الملك فليبي كما أنها ولية العهد وتصبح أول ملكة لإسبانيا منذ عام 1868.

وعلى الرغم من أن الأميرة ليونور تتمتع بجمال أوروبي مميز إلا أنه متفوقة للغاية في دراستها وبجانب الإسبانية تُجيد عدد من اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية ولغة الماندرين واللغة العربية.

العائلة المالكة السويدية

ومن السويد نتعرف على الأميرة إستيل أكبر أبناء ولية العهد فيكتوريا وهي الثانية في ترتيب ولاية العرش بعد والدتها لذلك يمكن وصفها بسهولة بملكة المستقبل حتى أنها بدأت تعتاد جزء من مهام هذا اللقب رغم سنوات عمرها التي لا تتجاوز الـ8 سنوات حيث تزوز الحفلات الموسيقية والمتاحف لتتعرف بشكل أقرب على تاريخ بلادها.

بالانتقال إلى بلجيكا نتعرف على الأميرة إليزابيث والتي تبلغ من العمر 18 عاماً ولأنها أكبر أشقائها فهي وريثة العرش الملكي وفي حال اعتلت العرش ستكون أول ملكة في بلجيكا.

حيث أن الأميرة إليزابيث تتمتع بعدد كبير من المواهب أبرزها لعب التنس والغطس كما أنها تحب الرحلات كثيراً والقراءة وتعيش بعض الوقت مثل أي مراهقة من خلال قضاء الوقت برفقة أصدقائها وتتحدث 4 لغات هم الهولندية والفرنسية والألمانية والإنجليزية.

أما في موناكو فنجد الأمير الجميل جاك والبالغ من العمر 5 سنوات فقط ولديه شقيقة توأم وعلى الرغم من أنها أكبر منه بدقيقتين فقط إلا أن قواعد ولاية العهد في موناكو تجعل منه ملك المستقبل.

ولي عهد المغرب

هناك أيضاً عدد من العائلات المالكة في الوطن العرب أبرزها العائلة المالكة المغربية وولي العهد الأمير مولاي حسن تخرج الأمير من المدرسة الثانوية وحصل على البكالوريا الدولية في الاقتصاد والعلوم الاجتماعية كما يجيد عدد من اللغات أبرزها العربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية.

وفي الأردن نجد الأمير الصغير هاشم وهو الشقيق الأصغر للأمير حسين بن عبد الله وهو في الـ15 من عمره، ويظهر في المناسبات الرسمية مع العائلة.

تعرفوا على الجيل الجديد من أمراء وأميرات العائلات المالكة حول العالم

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا