تسريب معلومات عن الجيل الجديد من حاسوب آيباد آير

إليكم ما نعرفه من معلومات عن الجيل القادم من حواسب آيباد آير

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل 2024
تسريب معلومات عن الجيل الجديد من حاسوب آيباد آير

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات الجديدة التي تخص الجيل القادم من الحاسوب اللوحي آيباد آير، المتوقع أن تقوم شركة آبل الأمريكية، بطرحه في الأشهر القادمة.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن الجيل القادم من حواسب آيباد آير

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن جهاز الآيباد آير الجديد سيأتي بميزات مبتكرة، والتي ستجعله ينافس بقوة حواسب آيباد برو الأكثر تطوراً، والصادرة أيضاً عن نفس الشركة.

وأوضحت أنه من بين هذه الميزات، فإن الجهاز سيحمل شاشة مدعمة بتقنية ميني ليد، التي ستجلب تجربة مميزة للمستخدمين، مع تحسين السطوع وعمق الألوان، إلى جانب تقليل استهلاك الطاقة.

وأشارت التسريبات إلى أن الحاسوب اللوحي الجديد سيأتي بشاشة يبلغ مقاسها 12.9 بوصة، مما يعزز تجربة المستخدم، مع محتوى فائق الوضوح.

وفي سياق آخر، كشفت تسريبات تقنية تفاصيل حديثة تخص المعالجات المرتقبة إم 4، التي تظورها شركة آبل في الوقت الحالي.

وأفادت أن معالجات إم 4 سوف تتوفر بـ 3 أنواع رئيسية، وسيتم دمجها في الأجهزة القادمة من عائلة حواسب ماك، مع تركيز كبير على دعم تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة.

وأشارت التسريبات إلى أن آبل ستتجه نحو هذه المعالجات الحديثة، لمواجهة انخفاض مبيعات أجهزة ماك بنسبة تصل إلى 27% خلال السنة المالية الماضية.

وأردفت إنه من المقرر أن تشكل هذه المعالجات، جزء أساسياً من استراتيجية أوسع تهدف إلى تعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي في جميع منتجات شركة آبل.

وبينت التسريبات أنه من المتوقع أن تصل أول أجهزة ماك المدعومة بمعالجات إم 4، في أواخر هذا العام، تليها أجهزة أخرى في بداية العام المقبل.

وأكملت أن هذه التحديثات ستشمل مجموعة متنوعة من الأجهزة، بما في ذلك حاسوب ماك بوك برو بشاشة يبلغ مقاسها 14 بوصة، وحاسوب ماك بوك برو بشاشة يبلغ مقاسها 16 بوصة، بالإضافة إلى جهاز ماك بوك ميني صغير الحجم.

وأضافت التسريبات أنه من المتوقع أيضاً أن تتاح معالجات إم 4 الجديدة، لحواسب ماك بوك آير بشاشات 13 و15 بوصة، بالإضافة إلى إصدار جديد من جهاز ماك برو، وذلك خلال العام المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة