صور صادمة: لن تتخليوا كيف صار شكل رونالدو البرازيلي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2017 آخر تحديث: السبت، 05 ديسمبر 2020
صور صادمة: لن تتخليوا كيف صار شكل رونالدو البرازيلي
مقالات ذات صلة
تحولات في حياة المشاهير: نجوم كرة القدم يحترفون الملاكمة والرقص
بالصور: تعرف على أفضل صالات الرياضة التي يمتلكها المشاهير
محمد علي كلاي: أسطورة الملاكمة الذي كافح العنصرية وخلد اسمه التاريخ

رغم أنه كان عنوان الرشاقة والنشاط طوال مسيرته الكروية، إلا أن حجمه اليوم أصبح صادماً، إنه رونالدو لويس نازاريو دي ليما نجم الدوري الإسباني والمنتخب البرازيلي سابقاً؛ حيث التقطته كاميرات المصورين خلال عطلته بساحل جزيرة إيبيزا الإسبانية، ليظهر بديناً بصورة لافتة.

تتذكرون "تشاندلر بينج" في مسلسل فريندز.. لن تصدقوا كيف أصبح شكله الآن!

وكشفت الصور التي التقطت لنجم الكرة البرازيلية المتقاعد وقد أصبح أكثر ضخامة ووزنه زائد بصورة كبيرة مقارنة بما كان عليه في سنوات النجومية الكروية. وقد بات وزن رونالدو الزائد محط اهتمام الصحافة العالمية بعد أن سخر زميله السابق والمهاجم الإنجليزي مايكل أوين من هذه الزيادة أثناء حضوره مباراة في البرازيل، وقام بنشر صورة لهذا المظهر الطريف مرفقة بتعليقه: «كنت أعتقد أن وزني في زيادة مستمرة حتى شاهدت زميلي السابق روني (رونالدو)».

وعلَّق رونالدو، الذي اعتزل كرة القدم عام 2011، على اهتمام الإعلام بوزنه قائلاً خلال حفل للفيفا: «لقد صدمت إزاء مدى أهمية وزني في العالم الذي نعيش فيه، ولا أعرف سر هذا الاهتمام»، ودافع زميله السابق روبرتو كارلوس عن حجته بقوله: «أنا لا أحب هذا النوع من النكات».

هل تذكرون الممثل والرياضي الشحات مبروك؟ لن تصدقوا كيف أصبح شكله اليوم!

وظهر رونالدو، 40 عاماً، خلال عطلته على ساحل جزيرة إيبيزا الإسبانية وهو يسترخي بقميص أبيض فضفاض وسروال وردي اللون على الشاطئ، وفي لقطة أخرى متمشياً وأحيان أخرى جالساً ممسكاً بهاتفه الجوال، وهو يرتدي نظارة شمسية، كما يبدو بمعنويات عالية في نزهته الشخصية.