صور لن تتخيلوا كيف أصبح شكل الفنان عماد محرم الآن بعد تقدمه في العمر!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور لن تتخيلوا كيف أصبح شكل الفنان عماد محرم الآن بعد تقدمه في العمر!

اشتهر الفنان المصري عماد محرم، بأداء أدوار الشر، وكانت العلامة البارزة في مسيرته الفنية، شخصيته في فيلم «العفاريت» مع النجم الكبير عمرو دياب قبل سنوات طويلة ماضية.

لم يحصل محرم على بطولة مطلقة خلال مشواره الفني ولكنه شارك بأدوار غير رئيسية في العديد من الأعمال الفنية وبالرغم من ذلك تركت بصمات واضحة في أذهان المشاهدين.

ولد الفنان المصري عماد محرم في 8 يونيو عام 1951 وبدأ حياته الفنية في فترة السبعينيات، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية، منها: أفلام «رحلة لذيذة، العفاريت، الباطنية، أقوى الرجال ، على باب الوزير ومين فينا الحرامي».

ابتعد محرم عن التمثيل والمشاركة في الأعمال الفنية لفترات طويلة واختفى خلالها عن الأنظار، وإن اكتفى فقط بإنتاج بعض الأعمال الفنية.

في الفترة التي اختفى خلالها هذا النجم المصري كان هناك انطباعا عنه لدى الجمهور بملامح وجه محددة تلك التي اعتادوا عليها، ولكن حين عاد كان الأمر مختلفا للغاية.

ونستعرض في الألبوم المرفق أعلى المقال، عدد من الصور القديمة والحديثة للممثل المصري عماد محرم، شاهدوها لتروا الفرق بين ملامح وجهه التي تعودتوا عليها وبين ملامحه الحالية بعد تقدمه في العمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة