صور مشاهير لديهم ديون بأرقام فلكية: لن تتخيل حجم ديون دونالد ترامب

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 ديسمبر 2019
صور مشاهير لديهم ديون بأرقام فلكية: لن تتخيل حجم ديون دونالد ترامب
مقالات ذات صلة
الجانب المؤلم: مشاهير عانوا من مشاكل الصحة العقلية
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
قبل ترامب وميلانيا: مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

يحاول النجوم الحفاظ على مستوى معيشي معين الأمر الذي قد يكلفهم ثروات طائلة بل قد يصل بهم أحياناً إلى حد الإفلاس وتراكم ديون بأرقام فلكية عليهم تعرفوا على نجوم لديهم ديون بأحجام مهولة.
من أبرز الذين بددوا ثرواتهم النجم الراحل مايكل جاكسون حيث وصلت ديونه عند وفاته إلى 400 مليون دولار، جاكسون حرص على شراء أشياء غريبة وغالية جداً منها قفازات مرصعة بالاحجار الكريمة.


نفس الأمر بالنسبة للنجم العالمي جوني ديب حيث كون ثروة وصلت إلى 650 مليون دولار لكنه خسرها بالكامل بسبب مصاريف شهرية وصلت إلى 2 مليون دولار تقريباً أنفقها على رحلات فاخرة وملابس وإكسسوار وعليه اليوم مبلغ كبير للضرائب.
من أكثر المشاهير الذين عاشوا حياة خيالية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فلديه منزل مصنوع بالكامل من الذهب الخالص لكن بدأت أزمته المالية عام 1991 مع خسارة بعض الفنادق والملاهي الليلية التي يمتلكها الأمر ازداد سوءاً حتى وصلت ديونه إلى 1.3 مليار دولار إلا أن دونالد ترامب من أكثر الشخصيات العامة تحفظاً على وضعه المالي.
الأمر لا يقتصر على النجوم الرجال فقط، فبين النجمات النساء الممثلة ليندسي لوهان والتي خسرت ثروة تقدر بـ640 مليون دولار بسبب نفقات هائلة وصلت إلى 5000 دولار أسبوعياً بجانب حرصها الشديد على شراء مجوهرات ذات أسعار خيالية.
تعرفوا على مشاهير لديهم ديون بأرقام فلكية. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا