دي يونج يقترب من مانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
دي يونج يقترب من مانشستر يونايتد

يتجه الهولندي فرينكي دي يونج نجم وسط نادي برشلونة إلى قبول عرض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما شعر بجدية الشياطين الحمر في الفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتك" أن ديونج وافق بالفعل على الانتقال إلى مانشستر يونايتد برغم أن بعض المقربين منه وصفوا هذه التجربة بالمغامرة غير مضمونة النتائج.

وأوضحت الصحيفة أن دي يونج يشعر بحزن عميق بسبب قرار إدارة برشلونة بوضعه على قائمة اللاعبين المعروضين للبيع برغم أنه محط اهتمام الكثير من الأندية الكبرى بسبب إمكانياته الكبيرة.

وما يزيد من جرح دي يونج أنه فضل الانتقال لبرشلونة على نادي باريس سان جيرمان في عام 2019، برغم تقديم النادي الفرنسي لعرض أكبر من نظيره الكتالوني.

ويتمسك نادي برشلونة بالحصول على 80 مليون يورو

وذكرت أنه يتبقى حاليا إتمام المفاوضات بين مانشستر يونايتد وبرشلونة، حيث يتمسك مسؤولو البارسا بالحصول على 80 مليون يورو.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد، بدأ جس النبض قبل أسابيع قليلة بعرض 60 مليون يورو وحوافز مالية أخرى، وهو ما قوبل بالرفض من إدارة برشلونة.

مانشستر يتقدم بعرض رسمي لفرينكي دي يونج نجم برشلونة

يأتي ذلك بعدما بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أولى خطواته الجدية من أجل ضم الهولندي فرينكي دي يونج نجم نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي مانشستر يونايتد تقدم بالفعل بعرض رسمي إلى برشلونة من أجل الحصول على خدمات فرينكي دي يونج لاعب وسط الفريق مقابل 51 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 17 مليون جنيه إسترليني كإضافات محتملة.

وأوضحت الصحف الإسبانية أن نادي برشلونة يفكر في عرض مانشستر يونايتد خاصة وأن البرسا يعاني من أزمة مالية قد تجعله يقبل بهذا العرض.

ويبحث مانشستر يونايتد عن تلبية طلبات المدير الفني الجديد إيريك تين هاج والذي طلب ضم دي يونج خاصة وأنه تألق تحت قيادته في نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وذكرت الصحيفة أن تين هاج يرغب في استخدام دي يونج في خطته وأنه سيكون بمثابة قائد خط الوسط في مانشستر يونايتد في حالة انتقاله للفريق.

دي يونج يرفض الحديث عن اتصاله بمدرب مانشستر يونايتد

رفض الهولندي فرينكي دي يونج نجم نادي برشلونة الحديث عن وجود محادثات مع إريك تين هاج المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد.

وقال دي يونج في حديثه خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" إنه لن يتحدث حول ما إذا كانت هناك محادثات مع تين هاج المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد والذي لعبه معه لسنوات عندما كان مديراً فنياً لنادي أياكس أمستردام الهولندي.

وأضاف دي يونج "لن أخبر أحد إذا كان هناك اتصال بيني وتين هاج أن أي مدرب آخر أو فريق آخر".

 وعن وجود مفاوضات مع نادي مانشستر يونايتد يقول دي يونج إنه لا يريد التحدث عن الشائعات وأنه يعيش حالة جيدة في برشلونة ويفضل البقاء في النادي الكتالوني.

وأكمل دي يونج تصريحاته مؤكداً أنه دائماً ما يصف برشلونة بأنه نادي أحلامه منذ الطفولة.

وشدد دي يونج أنه لا يرغب في الحديث عن الشائعات وسيظهر كل شيء بوضوح خلال الفترة المقبلة.

كما انتقل دي يونج للحديث عن الأزمة الاقتصادية في نادي برشلونة وأنه يتفهم تفاصيلها جيداً وبرغم ما يعيشه النادي من ظروف صعبة فإنه لم يندم أبداً على اختيار هذا النادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة