دي ماريا يغازل تشافي وبرشلونة

النجم الأرجنتيني مرشحاً للانضمام إلى برشلونة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
دي ماريا يغازل تشافي وبرشلونة

غازل النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، نادي برشلونة الإسباني ومدربه تشافي هيرنانديز وذلك خلال تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها خلال أحد اللقاءات التليفزيونية.

وتأتي تصريحات دي ماريا تزامنًا مع التقارير التي تتحدث عن إمكانية انتقاله لبرشلونة، خاصة وأن النجم الأرجنتيني أكد خلال تصريحاته أنه يحب تشافي هيرنانديز كلاعب قبل أن يصبح مدرباً للنادي الكتالوني.

وكان دي ماريا قد سئل خلال لقاء تليفزيوني عن لاعبه المفضل، ليجيب النجم الأرجنتيني بأن تشافي هيرنانديز هو لاعبه المفضل في إسبانيا.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن تلك الإجابة قد تكون إشارة من دي ماريا إلى تشافي، حول رغبته في العمل تحت إمرته.

ويتم تداول شائعات عن إمكانية انتقال دي ماريا إلى برشلونة منذ العام الماضي، وكان اللاعب يود اللعب في الفريق الكتالوني، ولكن تشافي رفض ضمه بسبب تقدمه في السن.

ويبدو أن عودة ليونيل ميسي المحتملة إلى برشلونة يمكن أن تسهل تعاقد الفريق مع دي ماريا، وذلك بسبب الصداقة القوية التي تجمع بين اللاعبين.

يذكر أن دي ماريا انضم إلى يوفنتوس في الصيف الماضي لمدة موسم واحد فقط، ومن المقرر أن يغادر الفريق بعد المباراة الأخيرة من الدوري أمام أودينيزي، والمقرر لها الأحد المقبل.

ولم تصدر أي تصريحات رسمية من دي ماريا أو برشلونة حول هذه الشائعات حتى الآن، وسيتعين الانتظار لمعرفة ما إذا كانت هناك أي تطورات في هذا الموضوع في المستقبل القريب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة