ابنة بيليه: والدي ليس على شفا الموت

حصل بيليه على بطولة كأس العالم لكرة القدم 3 مرات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
ابنة بيليه: والدي ليس على شفا الموت

قالت فلافيا ناسيمينتو، ابنة أسطورة كرة القدم البرازيلية "بيليه"، إن حالة والدها الصحية مستقرة، مؤكدة أن والدها ليس على شفا الموت.

ونفت ابنة "بيليه" الأخبار التي نشرت حول عدم استجابته للعلاج الكيميائي المضاد لمرض السرطان، ووضعه في وحدة العناية التلطيفية التي تدخلها الحالات الميؤوس من شفائها، وذلك لتخفيف آلام المرض.

وقالت فلافيا ابنة "بيليه" لمحطة "جلوبو" البرازيلية: "ما يتردد عن وضع أبي في وحدة العناية التلطيفية غير صحيح على الإطلاق، كما أنه ليس تحت العناية الفائقة، ولم يصل إلى تلك المرحلة من المرض".

وكان موقع "فوليا دي ساو باولو" البرازيلي، قد نشر خبرا يوم السبت الماضي، قال فيه إن نجم الكرة البرازيلية السابق تم نقله إلى قسم الرعاية التلطيفية.

ودخل بيليه، صاحب الـ82 عاما، المستشفى نهاية شهر نوفمبر الماضي بسبب إصابته بتورم عام وقصور في القلب، وفي وقت سابق تم اكتشاف إصابته بالسرطان ومشاكل أخرى في الأمعاء والكبد.

وقبل يومين، وجه الأسطورة البرازيلية رسالة إلى محبيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وقال في رسالته: "أصدقائي، أنا أريد المحافظة على هدوء الجميع، وأنا قوي ولدي الكثير من الأمل وأتابع علاجي، وأريد ان أشكر الفريق الطبي على الرعاية التي تلقيتها في المستشفى".

وأضاف بيليه في رسالته: "لدي الكثير من الإيمان بالله، كما أن كل رسالة حب تصلني منكم في جميع أنحاء العالم تجعلني ممتلئا بالطاقة، وأيضا مشاهدة البرازيل تلعب في كأس العالم لكرة القدم.. شكرا لكم جزيلا على كل شيء".

وحصل بيليه على بطولة كأس العالم لكرة القدم 3 مرات فى أعوام 1958 و1962 و1970، وتأهلت البرازيل إلى دور الـ16 من مونديال قطر 2022، وستلعب مساء اليوم مع منتخب كوريا الجنوبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة