عمرو أديب: بيع سيارته المهشمة في مزاد علني بمبلغ ضخم

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
عمرو أديب: بيع سيارته المهشمة في مزاد علني بمبلغ ضخم
مقالات ذات صلة
بيع كرة توم هانكس في فيلم Cast Away بمبلغ ضخم في مزاد
بيع سيارة إليزابيث تايلور في مزاد علني
فيديو: ديناصورات للبيع في مزاد علني بباريس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية صور لسيارة الإعلامي الشهير عمرو أديب، حيث أشاروا إلى أن سيارته، التي تعرض من خلالها لحادث سير مؤخراً، بيعت في مزاد علني بمبلغ ضخم.

عمرو أديب: بيع سيارته المهشمة في مزاد علني بمبلغ ضخم

بيع سيارة عمرو أديب في مزاد علني

ووفق ما ذكره، موقع «أخبار اليوم» المصري، نقلاً عن موقع «أوتوموتيف جي تي» المتخصص في أخبار السيارات، أشار الموقع المتخصص إلى أن سيارة عمرو أديب تم بيعها في مزاد علني، كما بدت السيارة في حالة شبه متهالكة.

يأتي ذلك عقب تدمير الجزء الأمامي للسيارة إثر الحادث الذي ألم بالإعلامي الشهير عمرو أديب عندما اصطدمت سيارته بإحدى السيارات بهذا الجزء، حيث كانت تحمل هذه السيارة أسطوانات غاز من الخلف تسبب في هذا الضرر البالغ.

سيارة عمرو أديب الأغلى في المزاد

وأفاد الموقع بأن سيارة الإعلامي عمرو أديب هي الأغلى والأبرز بين السيارات المعروضة في المزاد العلني للبيع، حيث تعود السيارات المعروضة في هذا المزاد إلى إحدى شركات التأمين؛ التي يتم بيعها عقب تعرضها لحوادث مختلفة.

وذكر الموقع المتخصص في أخبار السيارات أن تم بيع السيارة بمبلغ يقدر نحو 600 ألف جنيه أي ما يقارب 38182 دولار أمريكي. وتأتي السيارة المحطمة من ماركة رينج روفر فوج 2020.

حادث عمرو أديب

وكان الإعلامي المصري الشهير عمرو أديب تعرض إلى حادث سير في الساعات الأولى من صباح يوم 17 من شهر فبراير المنصرم، أثناء عودته إلى المنزل في طريق دهشور بضاحية الشيخ زايد مدينة 6 أكتوبر، حيث اصطدمت مقدمة سيارته بسيارة نقل محملة بأسطوانات غاز.

وأجرى على الفور أديب بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته، حيث تبين سلامته وخرج من المستشفى عقب ذلك بساعات، إلا أنه لزم المنزل عدة أيام من أجل التأكد من سلامة صحته تماماً.

وعاد الإعلامي عمرو أديب إلى تقديم برنامج التوك شو «الحكاية»، الذي يعرض عبر شاشة MBC مصر، يوم الجمعة بتاريخ 26 فبراير المنصرم، في تمام الساعة العاشرة مساءً. وقدم أديب الشكر لجميع من اهتم وتابع وشارك وتواصل معه أو مع أسرته أو فريق العمل في القناة، مقدراً هذا الاهتمام الكبير من الجميع بشأنه.