إيلون ماسك يبيع لافتة تويتر في مزاد علني

إيلون ماسك يعرض مئات القطع الخاصة بتويتر للبيع في مزاد علني عبر الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
إيلون ماسك يبيع لافتة تويتر في مزاد علني

قرر رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، أن يقيم مزاداً علنياً في الشهر القادم، يبيع فيه لافتة تويتر، التي كانت معلقة خارج مبنى الشركة، قبل أن يقوم بتغير اسمها إلى إكس.

إيلون ماسك يعرض مئات القطع الخاصة بتويتر للبيع في مزاد علني عبر الإنترنت

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن المزاد العلني المنتظر سيطلق عليه اسم Twitter Randing، وسيقام عبر شبكة الإنترنت في الفترة ما بين 12 إلى 14 سبتمبر المقبل.

وأشارت إلى أن هذا المزاد سيضم تذكارات وفنوناً وأصولاً مكتبية، مرتبطة بشركة تويتر، موضحة أنه هناك 584 قطعة معروضة للبيع، وأبرزها علامات شعار الطائر الأزرق الشهير الخاص بمنصة التدوين المصغر.

ولفتت التقارير إلى أنه من بين الأشياء الأخرى المعروضة للبيع في المزاد العلني: أثاث مكاتب، ثلاجات، آلات القهوة، مجموعة متنوعة من الآلات الموسيقية، ولوحة للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما مع زوجته ميشيل أوباما.

ونوهت التقارير إلى أنه من بين اللافتات المعروضة للبيع في هذا المزاد، هي شعار تويتر الذي كان معلقاً على مبنى المقر الرئيسي للشركة في سان فرانسيسكو.

وأضافت أنه هناك أيضاً عدة لافتات LED التي تحمل شعار الطائر الأزرق وعلامات التصنيف وعلامات @، إضافة إلى طاولة خشبية على شكل طائر تويتر، ورف كتب على شكل علامة هاشتاغ #.

جدير بالذكر أن إيلون ماسك قد أعلن مؤخراً عن تغيير اسم تويتر إلى إكس، حيث يعتبر هذا هو أحدث تغيير للمنصة يقوم به رجل الأعمال الشهير، وذلك منذ استحواذه عليها في العام الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة