عمر خيرت يحيي أمسية موسيقية في معرض الرياض الدولي الكتاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
عمر خيرت يحيي أمسية موسيقية في معرض الرياض الدولي الكتاب
مقالات ذات صلة
انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب 2021
إعفاء دور النشر في معرض الرياض الدولي للكتاب من الإيجار
معرض الرياض الدولي للكتاب 2021: دليلك لكل تفاصيل هذا الحدث الضخم

حل الموسيقار عمر خيرت ضمن قائمة الأعلى بحثاً عبر موقع غوغل بالمملكة العربية السعودية، بعد ظهوره في معرض الرياض الدولي للكتاب.. تعرفوا معنا على التفاصيل.

الموسيقار عمر خيرت في معرض الرياض الدولي للكتاب

نظم معرض الرياض الدولي للكتاب، في اليوم الثالث من انطلاقته، أمسية موسيقية للموسيقار عمر خيرت، وذلك ضمن الأنشطة والفعاليات المقامة على هامش المعرض الذي يأتي تحت شعار "وجهة جديدة.. فصل جديد"، ويستمر لمدة عشرة أيام.

أمسية موسيقية قدمها المذيع سامي جميل، وبدأها الموسيقار عمر خيرت ووجه الشكر لوزير الثقافة السعودي الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان، ولمعرض الرياض الدولي للكتاب، ومرحباً بسفير مصر في السعودية أحمد فاروق.

وأمسية عمر خيرت كانت ضمن الفعاليات والبرامج المقامة على هامش معرض الرياض الدولي للكتاب.

معرض الرياض الدولي للكتاب

وقد انطلق معرض الرياض الدولي للكتاب 2021 في يوم الخميس الماضي، وتوزعت الأعمال الأدبية والروايات وكتب الفكر والفلسفة بجانب كتب الأطفال.

ويقام معرض الرياض الدولي للكتاب سنوياً في مدينة الرياض، حيث يعد منصة للشركات والمؤسسات والأفراد العاملين والمهتمين بقطاعات الأدب والنشر والترجمة، لعرض مؤلفاتهم وخدماتهم.

بالإضافة إلى دوره الأساسي في تعزيز وتنمية شغف القراءة في المجتمع، وزيادة الوعي المعرفي والثقافي والأدبي والفني، وتشجيع الجمهور على حضور المؤتمرات وورش العمل والندوات، وكذلك المحاضرات الثقافية والأدبية والفنية والمبادرات المصاحبة للمعرض.

ويشكل معرض الرياض الدولي للكتاب حدثاً ثقافياً مهماً في المشهد الثقافي العربي بوصفه واحداً من أهم معارض الكتب العربية، من حيث عدد الزوار وحجم المبيعات وتنوع برامجه الثقافية، وكذلك من حيث مشاركة أبرز دور النشر العربية والإقليمية والدولية.