بعد بكائه في حفل توقيع كتاب زوجته.. يحيي الفخراني: لميس نعمة في حياتي

تصدر الفنان يحيى الفخراني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
بعد بكائه في حفل توقيع كتاب زوجته.. يحيي الفخراني: لميس نعمة في حياتي

تصدر الفنان يحيى الفخراني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار صور وفيديوهات له وهو يبكي فخراً بزوجته لميس جابر خلال حفل توقيع كتابها حدوتة ع الماشي.

وعلق الفنان يحيى الفخراني في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي" مع الإعلامية إيمان الحصري على بكائه في حفل توقيع الكتاب، قائلا: "لميس استحملتني كتير وتعبتها في حياتها كتير، والست دي نعمة، واللي ربنا بيحبه يرزقه بزوجة صالحة تكون بتحبه".

وعبر الفنان يحيى الفخراني عن حبه وفخره بزوجته قائلا: "الحب أساسه عطاء والقدرة على العطاء دي نعمة، ولميس أصلا طبيبة وطبيبة شاطرة، وأنا سعيد بالكتاب ده لأنها كتبت الحاجات دي بحُب شديد، وأنا كنت لأمم أحفادي عشان يشوفوا ده".

 وأضاف قائلا: "هي كتبت تاريخ الكتاب بشكل إنساني يصل للناس ببساطة، مش مجرد تاريخ جاف، هي تناولت التاريخ بالشكل اللي حبته بيه وحببت الناس فيه".

يحيى الفخراني: مسلسلي الجديد يناسب سني

بعد فترة طويلة من الغياب عن الشاشة، يستعد الفنان القدير يحيى الفخراني للعودة إلى الدراما الرمضانية بمسلسل "عتبات البهجة"، وعلق قائلا: "التمثيل ده هوايتي وسبت كل حاجة وروحت له، هو عشقي، والنهاردة رغم السقعة وإني تعبان، بس بالنسبة لي القعدة في اللوكيشن دي متعة".

وتابع خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري أن أسباب موافقتها على المسلسل لأنه يناسب سنه جدا، قائلا: "وهشارك في رمضان إن شاء الله بمسلسل عتبات البهجة، مسلسل اجتماعي عن رواية تحمل نفس الاسم، وهو عمل مناسب لسني جدا وللناس اللي بلغت من العمر أرذله زيي".

وتابع قائلا: "الشخصية مناسبة جدا، وباخد برأي لميس زوجتي في الأعمال لو أنا متردد، لكن لو موافق مش بسألها، لكن عموما طول عمري باخد رأيها وهي بتاخد رأيي".

مسلسل عتبات البهجة

ويشارك في بطولة مسلسل "عتبات البهجة"، الذي يستند إلى رواية تحمل نفس الاسم، نخبة من الفنانين، منهم سيد رجب وجومانا مراد وسما إبراهيم وجيهان الشماشرجي ودنيا ماهر وحنان يوسف وعلاء زينهم.

كما يشارك في المسلسل كل من هنادي مهنا وصلاح عبد الله وعنبة وحازم إيهاب وخالد شباط، ليلى عز العرب ووفاء صادق وهشام إسماعيل، وغيرهم، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة