غينيس تحرج تامر حسني وتكشف حقيقة تتويجه بهذا اللقب

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 09 ديسمبر 2019 آخر تحديث: : الإثنين، 09 ديسمبر 2019
غينيس تحرج تامر حسني وتكشف حقيقة تتويجه بهذا اللقب
مقالات ذات صلة
بـ 5 شروط: إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
كاظم الساهر: أيقونة الحب والرومانسية حلم بامتلاك القيثارة فأصبح القيصر

قامت مؤسسة غينيس للأرقام القياسية بإصدار بياناً أوضحت من خلاله حقيقة ما نشره الفنان المصري تامر حسني مؤخراً بشأن دخوله الموسوعة بوصفه الفنان الأكثر تأثيراً وإلهاماً في العالم.

ونفت غينيس في بيانها ما تم الترويج له بأن تامر حسني نال لقب الفنان الأكثر تأثيراً وإلهاماً في العالم، حيث قالت أنها لا تقوم بقياس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة.

وأوضحت موسوعة غينيس أنها تمتلك معايير صارمة تشترك كلها في محددات واضحة؛ أهمها أن يكون الإنجاز قابلاً للقياس، وقابلاً للكسر، أن يكون أيضاً ذي معايير واضحة ومحددة، وكذلك قابلاً للتقييم والتحقق من صحته.

وتابعت الموسوعة الشهيرة أن الإعلان عن الأرقام القياسية يتم في حال اتفقت معاييرها مع اشتراطات صارمة ومحددة، كما أنها لا تتبع عملية التصويت الجماهيري. 

كما أشارت إلى أن معايير كسر الرقم القياسي الخاص بـ أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات تتضمن مشاركة أكبر عدد من الأفراد في لوحة الإعلانات نفسها، بما يشمل اسماً فريداً ورسالة من المشارك نفسه.

وفي نفس السياق، وجهت موسوعة الأرقام القياسية العالمية التهنئة إلى مارينا مول أبوظبي والفنان المصري تامر حسني وكل المشاركين، على إنجازهم، والمتمثل في كسر الرقم القياسي لأكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات، وذلك في مارينا مول أبوظبي.

وقالت موسوعة غينيس للأرقام القياسية أنه على مدار المدة المسموحة لتقديم المشاركات، وهي 6 أيام، نجح زوار مارينا مول أبوظبي في تحقيق 12086 مشاركة، ليتخطوا الرقم السابق البالغ 4900 مشاركة، والذي تم تسجيله يوم 5 ديسمبر 2017.