هنا الزاهد تكشف سبب عدم الإنجاب حتى الآن وتحرج المذيع "محسسني إنك طنط"

آخر أعمال هنا الزاهد مشاركتها في فيلم مستر إكس

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
هنا الزاهد تكشف سبب عدم الإنجاب حتى الآن وتحرج المذيع "محسسني إنك طنط"

ردت الفنانة هنا الزاهد لأول مرة على سؤال عدم إنجابها من الفنان أحمد فهمي حتى الآن، موضحة أنهم يتركون الموضوع لإرادة الله.

وأوضحت هنا الزاهد في تصريحات تلفزيونية لها أنها منشغلة في الفترة الحالية بمستقبلها الفني. وعلى الرغم من إجابتها على السؤال إلا أن "هنا" أحرجت المذيع قائلة: "أنت محسسني إنك طنط اللي بتسأل إيه بقى؟".

كما عبرت "هنا" عن حبها وامتنانها للجمهور الذي حاول الاطمئنان عليها بعد انتشار شائعات انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، إلى جانب انتشار أخبار عن خلافات بينها وبين شقيق زوجها الفنان كريم فهمي.

وقالت هنا الزاهد إنها لا تحب أن تنفي تلك النوعية من الأخبار لأن النفي يساعد على انتشار الشائعة بشكل أكبر. مؤكدة أنه في حالة حدوث أي شيء فمن المؤكد أنه سوف يتم إعلانه للجمهور، والجميع سيكون لديه علم بالخبر.

وأكدت الفنانة المصرية عن سعادتها الكبيرة بحب الجمهور لها، موضحة أنها لا تعرف كيف استطاعت دخول قلوب الجماهير، وأنهم سبب كل ما وصلت إليه.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

قالت الفنانة هنا الزاهد إن الأمر السيئ في العمل مع زوجها الفنان أحمد فهمي هو خوفها من أن تصدر تصرفات تضايقه. موضحة أنها في بعض الأحيان ممكن وسط تصوير المشهد لا تحب شكل شعرها أو المكياج فتطلب ماكياج فيكون رد فهمي عليها "ما خلاص بقي"، في حين أنه في حالة التعاون مع فنان آخر لا يكون هناك هذا القلق. وأكدت "هنا" أنها أثناء العمل لا تحب أن تضايق أحداً.

وقالت "هنا" في تصريحات لها إنها حينما تقرر المشاركة في عمل فهناك مثلث ثلاثي الأضلاع تهتم به قبل الموافقة على أي عمل، وهو السيناريو، المخرج، والمنتج. موضحة أنها وجدت الثلاثة أضلاع في فيلم مستر إكس الذي شاركت في بطولته مع الفنان أحمد فهمي زوجها ولذلك كانت سعيدة بالتجربة.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها هنأت الفنان تامر حسني على فيلمه الأخير "تاج" وأنها شاهدت الفيلم وظهر بصورة أفضل من التي كانت تتخيلها.

آخر أعمال هنا الزاهد

يعرض للفنانة المصرية هنا الزاهد في دور العرض حاليا فيلم مستر إكس، والذي يشاركها في بطولته النجوم أحمد فهمي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد أسامة، ومحمود حافظ، والفيلم من إخراج وتأليف أحمد عبد الوهاب. وتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائي في إجازة عيد الأضحى المبارك، وحقق ردود أفعال إيجابية من جانب الجمهور والنقاد.

كما تستعد الفنانة هنا الزاهد لطرح مسلسلها الكوميدي سيب وأنا سيب، وهو من إنتاج الصباح، ومقرر طرحه على منصة شاهد. ويشاركها في بطولة المسلسل الفنان أحمد السعدني.

وأكدت "هنا" أنها سعيدة جدا بمسلسل "سيب وأنا سيب" وأنها قدمت فيه دوراً مختلفاً وقريباً لقلبها جدا، كما أشادت بدور الفنان أحمد السعدني وقالت إنه يظهر بشكل مختلف ويقدم دوراً جميلاً جدا. وأوضحت "هنا" أن كواليس المسلسل كانت جميلة للغاية حيث تم تصويره في لبنان وقضوا هناك مدة شهرين كانت ممتعة لهم جميعا.

ويضم مسلسل سيب وأنا سيب عدد من النجوم من أبرزهم محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، محمد جمعة، آية سماحة، وهو من إخراج وائل إحسان ومن تأليف رنا أبو الريش.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة