بعد 8 شهور من الطلاق..تقارير صحفية: تامر حسني عاد لبسمة بوسيل منذ أيام

انفصل تامر حسني عن بسمة بوسيل منذ 8 أشهر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
بعد 8 شهور من الطلاق..تقارير صحفية: تامر حسني عاد لبسمة بوسيل منذ أيام

حالة من الجدل أثارها الفنان تامر حسني في الساعات الماضية، بعدما فاجأ جمهوره ومحبيه بنشر صورة يحتضن بسمة بوسيل وأولاده لتهنئة المتابعين بقدم العام 2024.

عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

وظهر تامر حسني مع بسمة بوسيل وأولاده الثلاثة في الصورة التي نشرها عبر حساباته الرسمي. على الفيس بوك والإنستغرام وهم يرتدون الجلاليب البيضاء والسوداء وكتب معلقا: "كل سنة وانتوا طيبين ويا رب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا".

فيما أعادت بسمة بوسيل نشر "بوست" تامر حسني مع تعليق: "happy new year".

فيما علق جمهور ومتابعون تامر حسني على منشوره بتخمينات حول حقيقة عودتها سويا وكتب البعض: "مبروك أحلى خبر في أول سنة ديما مجمعين كدا، آية الصور القمر دي، وإيوه كدا ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم ومتبعدوش عن بعض أبدا، وانتوا رجعتوا لبعض ولا إيه".

ووفقا لموقع القاهرة 24 فنشر طبقا لمثترد مقربة من الطرفين أن تامر حسني عاد إلى زوجته بسمة بوسيل، منذ 3 أيام في سرية تامة.

وأضاف المصدر لموقع القاهرة 24 أن تامر حسني حرص على الرجوع إلى عائلته ولم الشمل مع أسرته مع بداية عام 2024.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وفي شهر أبريل الماضي أعلن تامر حسني وبسمة بوسيل انفصالهما، حيث كتب كل منهما خبر الطلاق عبر حسابتهما الرسمية على الفيس بوك والإنستغرام.

وكتبت بسمة بوسيل وقتها لتعلن انفصالها لجمهورها: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني".

فيما كتب تامر حسني لجمهوره: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق وتم الطلاق بيني وبين بسمة بوسيل وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتب لي كل خير، وعشرة 12 سنة مش قليل يا بسوم وسأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله".

حفل تامر حسني في أبو ظبي

وكان الفنان تامر حسني شارك مع فرقة الموسيقية في حفل ليلة رأس السنة 2024 في مدينة أبو ظبي الإماراتية، وغني تامر مجموعة من أجمل أغانيه ومنها "موحشتكيش" وهي أغنيته الجديدة ويقدمها للمرة الأولى لجمهوره، كما رقص تامر على أغنية “هي دي”.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة