مدرب مانشستر سيتي: الدوري الإنجليزي أهم لقب ونسعى للتتويج وسط جماهيرنا

يلعب فريق مانشستر سيتي أمام فريق تشيلسي، غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
مدرب مانشستر سيتي: الدوري الإنجليزي أهم لقب ونسعى للتتويج وسط جماهيرنا

قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هي البطولة الأهم في الموسم.

وأضاف بيب جوارديولا، في تصريحات تلفزيونية: "أرى أن فريقي محظوظ بالحصول على فرصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد وسط جماهير مانشستر سيتي الكبيرة".

ويلعب فريق مانشستر سيتي أمام فريق تشيلسي، غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتاج السيتي للفوز بالمباراة من أجل الحصول على لقب الدوري رسميا.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة بعد لعب 35 مباراة، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن فريق أرسنال صاحب المركز الثاني والذي لعب 36 مباراة.

وتابع مدرب مانشستر سيتي: "اعتبر أن الدوري الإنجليزي هو البطولة الأهم في الموسم لأنه يستمر لمدة تصل 11 شهرا، ويتبقى لدينا 3 مباريات في المسابقة والفوز غدا يمنحنا لقب البطولة وسط جماهيرنا".

وينافس فريق مانشستر سيتي أيضا على لقب دوري أبطال أوروبا، حيث تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق ريال مدريد الإسباني بنتيجة 5-1 في مباراتي الدور نصف النهائي.

وسيلعب مانشستر سيتي مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي، يوم 10 يونيو المقبل على ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول بتركيا.

وقبل النهائي الأوروبي، سيلعب فريق مانشستر سيتي نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم 3 يونيو المقبل أمام فريق مانشستر يونايتد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة