"فترة وحشة".. مي القاضي: انفصلت عن خطيبي بعد قصة حب فاشلة

مسلسل صيد العقارب أخر أعمال مي القاضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
"فترة وحشة".. مي القاضي: انفصلت عن خطيبي بعد قصة حب فاشلة

كشفت الفنانة المصرية مي القاضي عن مرورها بأزمات شخصية خلال الفترة الماضية، كان من أبرزها فسخ خطبتها، وهو ما ساعدها على التخلص من خجلها الذي كان يلازمها منذ فترة طويلة.

مي القاضي وانفصالها عن خطيبها

ووصفت مي القاضي تلك الفترة بـ "الوحشة" التي واجهت خلالها العديد من الأزمات التي أتت في نفس الوقت، من ضمنها مرورها بقصة حب فاشلة، مشيرة إلى أن تلك الأحداث ساعدتها على التخلص من خجلها ومواجهة الحياة بشجاعة أكبر.

وأوضحت مي القاضي أنها تمتلك طريقة خاصة للتخلص من آثار العلاقات الفاشلة، حيث قالت: "مش ممكن امشي من العلاقة وأنا لسه بحب الشخص ده، وأفضل أعدي حاجات وأنا داخل العلاقة وعديت حاجات مستحيلة، لحد ما أبقى مش قادرة، وبعد 3 أيام أبقى نسيته، لأني نسيته وأنا معاه".

وعن نوعية الأدوار التي تفضل أداءها، قالت مي القاضي إنها تميل إلى الأدوار النفسية المعقدة التي تحمل في طياتها تحديات كبيرة، مثل دورها في مسلسل "رحيل".

وأوضحت القاضي أن دورها في "رحيل" كان بعيدًا عن الأدوار النمطية للفتاة الرقيقة، حيث جسدت شخصية فتاة بسيطة تسعى للزواج من رجل ثري، وتواجه العديد من التحديات والأخطاء في رحلتها.

وأكدت مي القاضي أنها تسعى لتقديم أدوار متنوعة تخرجها من منطقة الراحة تُظهر قدراتها التمثيلية بشكل أكبر.

مي القاضي: غادة عبد الرازق أيقونة الموضة

كما أعربت الفنانة المصرية مي القاضي عن إعجابها الشديد بالنجمة غادة عبد الرازق، خلال استضافتها في برنامج "الستات" المذاع على قناة النهار.

ووصفت مي القاضي الفنانة غادة عبد الرازق بأنها "ممثلة قوية وأيقونة موضة" في الوقت ذاته، وأشارت إلى أن غادة عبد الرازق تمتلك تركيبة فريدة من نوعها تجذبها وتجعلها ترى فيها "كل شيء".

وكشفت مي القاضي عن أن مسلسل "صيد العقارب" هو الأقرب إلى قلبها من بين الأعمال التي قدمتها في رمضان الماضي، مقارنة بمسلسل "رحيل" الذي شاركت فيه مع الفنانة ياسمين صبري.

وأوضحت مي القاضي أن دورها في "صيد العقارب" كان مختلفًا عن دورها في "رحيل"، مشيرة إلى أنها أحبت "صيد العقارب" أكثر، بما في ذلك كواليس العمل.

ووصفت مي القاضي دورها في "رحيل" بأنه دور مليء بالدراما الثقيلة لشخصية بنت شعبية، وهو ما اعتبرته بعيدا عن شخصيتها الحقيقية ويمثل تحديا كبيرا لها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة