رونالدو يصل إلى إنجاز تاريخي لم يحققه سوى ميسي

إبراهيموفيتش يكشف حقيقة رحيله عن ميلان

فيديو: توقيف محمد صلاح أمام ملعب مباراة إيفرتون وليفربول بسبب "كورونا"

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الإثنين، 22 يونيو 2020 الإثنين، 22 يونيو 2020
فيديو: توقيف محمد صلاح أمام ملعب مباراة إيفرتون وليفربول بسبب "كورونا"

أوقف أحد رجال الأمن المتواجدين بملعب غوديسون بارك اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول محمد صلاح من الدخول رفقة فريقه استعدادًا لمواجهة نظيرهم إيفرتون حتى يُحضر الورقة التي تؤكد عدم إصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وحسبما أظهر مقطع فيديو بثته قناة بي إن سبورتس خلال تغطيتها لمباراة ليفربول وإيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي أوقف رجل الأمن في ملعب غودسيون بارك محمد صلاح من اجتياز البوابة المؤدية لأرضية المباراة بعد إخبار اللاعب المصري له إنه نسى ورقة الفحص الخاصة به التي تُثبت خلوه من حمل فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وبالفعل عاد محمد صلاح مرة أخرى إلى حافلة فريق ليفربول؛ حيث حصل على ورقة الفحص الخاصة به ثم عاد بها مرة أخرى ليُظهرها رجل الأمن ذاته ليسمح له باجتياز البوابة المؤدية لملعب مباراة فريقه أمام إيفرتون.

ولم يُشارك محمد صلاح رفقة ليفربول أمام إيفرتون خلال المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأحد؛ حيث أشار المدير الفني لفريقه يورجن كلوب، إلى أنه فضل عدم الدفع به لأنه لم يخض تدريبات جماعية مع الفريق في الأسبوع الماضي، قائلاً:"مافعلته مع مو صحيح وهو الأفضل".

وخضع لاعبو الدوري الإنجليزي قبل استئناف البطولة ـ التي توقفت في منتصف شهر مارس الماضي ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا كوفيد_19 ـ لفحوصات طبية للكشف عن إصابتهم بالفيروس من عدمه.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة جمعهم من 30 مباراة بفارق 23 نقطة عن نظيره مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني.