كريستيانو رونالدو يُساند حبيب نور محمدوف بعد اعتزاله برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020
كريستيانو رونالدو يُساند حبيب نور محمدوف بعد اعتزاله برسالة مؤثرة
مقالات ذات صلة
ميسي يقدم لمسة وفاء إلى مارادونا في مباراة برشلونة الأخيرة
عودة مايك تايسون.. تعرف على المقابل المادي الذي حصل عليه
الأهلى أم الزمالك: أمنيات نجوم الفن قبل نهائي أبطال أفريقيا

هنأ المحترف البرتغالي في صفوف نادي يوفينتوس، كريسيتانو رونالدو، صديقه المقاتل حبيب نور محمدوف على فوزه بدورة UFC بالإمارات بعد فوزه على الأمريكي جاستن غايتجي.

الروسي حبيب نور محمدوف، فاجأ الجميع بإعلان اعتزاله لعبة "إم إم إيه MMA" للفنون القتالية، عقب تغلبه على نظيره الأمريكي جاستن غايتجي، خلال النزال الذي جمعهما يوم أمس السبت بالإمارات ضمن دورة UFC 254.

كريستيانو رونالدو يُساند حبيب نور محمدوف

ونشر كريستيانو رونالدو، لحظة فوز حبيب نور محمدوف بالنزال وجلوسه على الأرض باكياً، كقصة Story عبر حسابه بمنصة انستغرام، مُذيلاً إياها بتعليق:"مبروك أخي.. والدك فخور بك".

اعتزال حبيب نور محمدوف لعبة الفنون القتالية

اللاعب الروسي حبيب نور محمدوف هزم خصمه الأمريكي بعدما كاد يفقده الوعي بالجولة الثانية ولكنه فاجأ الجميع بانهياره باكياً وجلوسه على أرضية الحلبة، قبل أن ينهض مرة أخرى ويُعلن اعتزاله اللعبة:"هذا آخر نزال لي في UFC".

وأشار حبيب نور محمدوف، خلال كلمته بالحلبة، إلى أن اعتزاله للعبة الفنون القتالية يأتي بعد وفاة والده، قائلاً:"كنت متردداً بخصوص خوض هذا النزال، لكنه كان حلم أبي".

وفاة والد حبيب نور محمدوف

وكان والد المقاتل حبيب نور محمدوف، قد تُوفيّ في مطلع شهر يوليو الماضي 2020 متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19، لذا أشار اللاعب إلى رغبته في قضاء وقت أطول مع والدته وأسرته.

ونشر حبيب نور محمدوف، عقب النزال، صورة تجمعه بوالده على حسابه بموقع انستغرام، مُذيلاً إياها بتعليق:"عندما يكون الله معك لا أحد يستطيع كسرك، شكراً لك يا أبي على كل شيء؛ لقد علمتني طيلة حياتي، أسكنك الله جناته".

رقم قياسي للمقاتل حبيب نور محمدوف

يُذكر أن المقاتل الروسي حبيب نور محمدوف قد احتلّ صدارة تصنيف أفضل المقاتلين في العالم عن العام الماضي 2019 بعدما سجل 28 انتصاراً في 28 نزال احترافي.

وفي شهر فبراير الماضي 2020 حلّ الروسي حبيب نور محمدوف، بالمركز الثامن في التصنيف المحدث لأفضل ممثلي لعبة "إم إم إيه MMA" للفنون القتالية في التاريخ.

الكندي جورج سان بيير، جاء كأفضل لاعب في تاريخ اللعبة فهو حامل سابق لحزام بطولة القتال النهائي (UFC) في الوزن المتوسط والوزن الويلتر، بينما حلّ الأمريكي جون جونز في المركز الثاني وهو بطل "UFC" الحالي للوزن الثقيل، فيما جاء البرازيلي أندرسون سيلفا بالمركز الثالث.

كريستيانو رونالدو يُساند حبيب نور محمدوف بعد اعتزاله برسالة مؤثرة