كيف تفوق ميسي على رونالدو في زمن كورونا؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
كيف تفوق ميسي على رونالدو في زمن كورونا؟
مقالات ذات صلة
ميسي يقدم لمسة وفاء إلى مارادونا في مباراة برشلونة الأخيرة
السوري عمر السومة على بعد هدف من رقم تاريخي في الدوري السعودي
عودة مايك تايسون.. تعرف على المقابل المادي الذي حصل عليه

يبدو أن المقارنات بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لن تنتهي أبداً، وأن الجمهور سيظل متطلعاً للأرقام القياسية التي سينجح أحدهما في كسرها قبل الآخر.

ورغم أن النشاط الكروي حول العالم لم يتم استئنافه إلا مؤخراً، فقد بدأت الصحف الرياضية تتحدث بالفعل عن أحدث الأرقام والإنجازات التي حققها أشهر لاعبي كرة القدم في العالم.، بعد فترة التوقف الطويلة التي تسبب فيها فيروس كورونا.

ميسي يسبق رونالدو في تحقيق هذا الرقم القياسي

حيث قامت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بتسليط الضوء على الهدف الذي سجله ليونيل ميسي في مباراة فريقه برشلونة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني برباعية نظيفة.

وبهذا الهدف، رفع ميسي رصيده إلى 20 هدفاً في الليغا خلال هذا الموسم، ليحقق رقماً قياسياً، ويصبح أول لاعب يسجل 20 هدفاً أو أكثر في 12 موسماً متتالياً ببطولات الدوري الكبرى.

أما النجم البرتغالي رونالدو، فقد جاء في المركز الثاني خلف ميسي، حيث سجل 20 هدفاً أو أكثر في 11 موسماً متتالياً، 9 منهم في الدوري الإسباني، و2 في الدوري الإيطالي.

ميسي يتوفق على رونالدو في أول مباراة بعد أزمة كورونا

جدير بالذكر أن أول مباراة لميسي ورونالدو بعد فترة التوقف الطويلة شهدت تفوقاً ملحوظاً للنجم الأرجنتيني على منافسه البرتغالي.

حيث ساهم ميسي في تحقيق فريقه برشلونة فوزاً كبيراً على منافسه ريال مايوركا بنتيجة 4-0، سجل منها النجم الأرجنتيني هدفاً، ليتصدر النجم الأرجنتيني صدارة هدافي الليغا هذا الموسم برصيد 20 هدفاً، في نفس الوقت الذي تصدر فيه الفريق الكتالوني ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة.

أما رونالدو، فقد شارك مع فريقه يوفنتوس أمام ميلان في مباراة إياب دور النصف النهائي لكأس إيطاليا، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بينهما، ليتأهل فريق السيدة العجوز إلى المباراة النهائية بأفضلية النتائج، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1، إلى جانب إهدار النجم البرتغالي لركلة جزاء.