"لا يحصل على إجازة"..فيديو: هكذا يستعد محمد رمضان لفيلمه الجديد "كوبا"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020
"لا يحصل على إجازة"..فيديو: هكذا يستعد محمد رمضان لفيلمه الجديد "كوبا"
مقالات ذات صلة
تفاصيل مسلسل عمرو دياب الجديد مع نتفليكس Netflix
تسريب مشهد خطير لتوم كروز في Mission: Impossible 7 هكذا عرض نفسه للخطر
في أحدث إعلان: رامي مالك يواجه جيمس بوند في لا وقت للموت

نشر الفنان المصري محمد رمضان، مقطع فيديو على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وهو يمارس بعض التمارين الرياضية في منزله ضمن تحضيراته لفيلمه الجديد "كوبا".

وقال محمد رمضان، خلال مقطع الفيديو الذي نشره مساء يوم أمس الثلاثاء، إنه قد انتهى من تصوير مشاهده في مسلسله البرنس ـ الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المقبل ـ مساء أول أمس الاثنين، متمنيًا أن ينال إعجاب محبيه ومتابعيه.

وأضاف الفنان المصري:"بدأت اليوم التحضير لفيلمي الجديد كوبا وهو إخراج أحمد النجار وإنتاج يوسف الطاهر وسينرجي، طالبوني بالبقاء في المنزل فسأتدرب بالمنزل وأنتم معي"، مُذيلاً مقطع الفيديو بهاشتاق البقاء في المنزل.

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو على حسابه بموقع انستغرام من كواليس تصوير مسلسله الجديد البرنس في وقت سابق؛ حيث ظهر خلال المشهد وهو يتشاجر مع أحد الأشخاص بالمسلسل قبل أن يُصيب مصور العمل دون قصد في ذراعه بلوح خشبي، مُذيلا مقطع الفيديو بتعليق:"المصور شارك في الخناقة.. مفيش تمثيل كله رييل.. ثقة في الله نجاح.. من كواليس البرنس".

ويُشارك الفنان محمد رمضان بطولة مسلسل كلًا من روجينا، نجلاء بدر، نور، دنيا عبد العزيز، أحمد زاهر، إدوارد، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، سلوى عثمان وغيرهم وهو من سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

 فيديو: محمد رمضان يُصيب مصور مسلسله الجديد بالخطأ خلال أحد المشاهد

شاهد أيضاً: فيديو: محمد رمضان يُصيب مصور مسلسله الجديد بالخطأ خلال أحد المشاهد

وكانت أخر أعمال الفنان محمد رمضان في السينما فيلم الكنز 2: الحب والمصير الذي عُرض العام الماضي 2019 بمشاركة العديد من نجوم بلاده مثل الفنان محمد سعد والفنان أحمد رزق وغيرهم.