"التصوير في السعودية".. محمد إمام يستعد للجزء الثاني من "شمس الزناتي"

فيلم "أبو نسب" أحدث أفلام محمد إمام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
"التصوير في السعودية".. محمد إمام يستعد للجزء الثاني من "شمس الزناتي"

بدأ الفنان محمد إمام الاستعداد لتصوير الجزء الثاني من فيلم والده الشهير "شمس الزناتي"، ومن المقرر بدء التصوير في منتصف أكتوبر المقبل.

وذكرت تقارير إعلامية مصرية أنه تم اختيار المملكة العربية السعودية لتصوير جزء كبير من أحداث الفيلم، في ظل بحث الشركة المنتجة والمخرج عن أماكن جديدة للتصوير.

كما أن الشركة المنتجة تهدف إلى عمل دعاية كبرى للفيلم في منطقة الخليج قبل تصويره، خاصة في ظل الإيرادات المرتفعة التي تحققها الأفلام المصرية من عرض الأفلام المصرية هناك.

وكشفت التقارير الإعلامية أنه تم رصد ميزانية كبرى من أجل تصوير الفيلم، خاصة أن الديكور سوف يكون مكلفاً، إلى جانب أجور الفنانين المشاركين في الفيلم.

ومن المقرر أن يخرج الفيلم عمرو سلامة، وهو سيناريو وحوار محمد الدباح، ولكن لم يتم الاتفاق حتى الآن على النجوم المشاركين في الفيلم سوى الفنان محمد إمام والفنانة أمينة خليل. وتعقد شركة الإنتاج وفريق عمل الفيلم اجتماعات مكثفة هذه الفترة لوضع التفاصيل النهائية للفيلم.

جدير بالذكر أن فيلم شمس الزناتي كان من بطولة الزعيم عادل إمام، الفنان أحمد ماهر، الفنان الراحل مصطفى متولي، الفنانة سوسن بدر، الفنان الراحل عبد الله محمود، والفنان الراحل إبراهيم نصر.

آخر أخبار محمد إمام

جدير بالذكر أن الفنان محمد إمام أعلن انتهاء تصوير أحدث أفلامه وهو "أبو نسب"، وكان من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في هذه الفترة، ولكن مع زحمة أفلام الصيف قررت الشركة المنتجة تأجيل عرض الفيلم.

ويتعاون محمد إمام في فيلم "أبو نسب" لأول مرة مع شقيقه المخرج رامي إمام، الذي أشاد بتجربة العمل مع شقيقه "محمد" وقال إنه فنان مسؤول ويقدر عمله وأنه سعيد بالتجربة ولم تمالك رامي إمام دموعه وهو يشيد بشقيقه الأصغر "محمد"، وهو الأمر الذي دفع "محمد تقبيل يد شقيقه ورأسه وكتب له رسالة شكر أرفقها مع مقطع الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام".

ويشارك محمد إمام في بطولة الفيلم الفنانة ياسمين صبري ويعد فيلم "أبو نسب" هو ثالث تعاون بين "ياسمين" و"محمد" فقط تعاونوا من قبل في عام 2016 وفي عام 2018.

وأشادت ياسمين صبري في تصريحات لها بالعمل مع محمد إمام ورامي إمام ووجهت رسالة لوالدتهم السيدة هالة الشلقاني وقالت فيها " يا زين ما ربت"، وعبرت عن مدى نبل أخلاق "رامي" و"محمد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة