نور الغندور تشارك محمد رمضان بطولة فيلمه الجديد

الفنانة المتألقة في الدراما الخليجية ستشارك محمد رمضان في فيلمه الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
نور الغندور تشارك محمد رمضان بطولة فيلمه الجديد

تشارك الفنانة نور الغندور في بطولة الفيلم الجديد للفنان المصري محمد رمضان، والذي سينطلق التحضير له بعنوان "مرزوق وإيتو" في تجربة جديدة من إخراج محمد سمير.

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر فيديو يعلن فيه عن بداية جلسات عمل فيلم مرزوق وإيتو والذي سيظهر فيه العديد من النجوم ومنهم الفنانة نور الغندور وصابرين وسيد رجب وإسماعيل فرغلي وتامر بجاتو ورنا رئيس وميرنا نور الدين وغيرهم.

ولم تعلق الفنانة نور الغندور على الخبر أو تكشف عن تفاصيل دورها واتفاقها مع الفنان محمد رمضان ولكن عشاق الفنانة ومتابعيها وكذلك جماهير الفنان محمد رمضان تؤكد أن الدور سيكون بحجم أساسي وكبير في الفيلم.

وكان محمد رمضان قد نشر فيديو على حساباته المختلفة بموقع التواصل الاجتماعي معلقاً عليه بقوله: "بسم الله بدأنا أول بروفات فيلم مرزوق وإيتو، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج محمد سمير، ثقة في الله نجاح".

ويعتبر مشاركة الفنانة نور الغندور في فيلم محمد رمضان هو مشاركتها الأولى في السينما المصرية بعد النجاح الكبير الذي حققته في الدراما الخليجية.

وكان آخر أعمال الفنانة نور الغندور في الدراما الخليجية، مسلسل بعنوان من شارع الهرم إلى، وعرض في موسم رمضان الماضي وحقق العديد من النجاحات كما أثار الكثير من الجدل قبل عرضه أيضاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة