شاب ينهار بعد رؤية محمد رمضان في العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" (فيديو)

فيلم "ع الزيرو" هو أحدث أفلام محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
شاب ينهار بعد رؤية محمد رمضان في العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد الشباب من جمهور محمد رمضان، دخل في حالة صراخ بمجرد أن رآه في العرض الخاص لفيلمه "ع الزيرو" أمس في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وظهر في مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الشاب وهو يصرخ "محمد محمد" بعدها طلب الفنان محمد رمضان من الحراسة الخاصة به أن يفسحوا له المجال واحتضنه والتقط معه صورة سيلفي بعدها.

وكان الفنان محمد رمضان شارك أمس في حضور العرض الخاص لطرح فيلمه الأخير "ع الزيرو" داخل دور العرض السينمائي بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وأشاد الفنان محمد رمضان بحسن الاستقبال الذي وجده وصناع الفيلم في المملكة السعودية، ووجه "رمضان" الشكر للجمهور والقيادة السياسية في المملكة.

فيلم "ع الزيرو"

طرح الفنان محمد رمضان فيلمه الأخير "ع الزيرو" في دور العرض السينمائي في مصر مع بداية الشهر الجاري، قبل أن يتم طرحه في دور العرض بالدول العربية.

وفيلم "ع الزيرو" من إنتاج العدل جروب، ويشارك محمد رمضان في بطولة الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم جومانا مراد، نيللي كريم، وإسلام إبراهيم، والفيلم من إخراج محمد العدل ومن تأليف الدكتور جمال العدل.

وتدور قصة فيلم "ع الزيرو" حول مواطن بسيط لم يكن قادراً على تكاليف العلاج الخاصة بابنه وهو الأمر الذي يدفع به للدخول في عالم تجارة الأعضاء ويصبح من الأثرياء. وتعرض فيلم "ع الزيرو" للنقد بسبب طرحه قضية تجارة الأعضاء.

وفيلم "ع الزيرو" هو الفيلم الثاني الذي يطرحه الفنان محمد رمضان في العام الجاري 2023، فقد طرح بالتزامن مع إجازة عيد الفطر المبارك فيلم "هارلي" والذي شاركه في بطولته الفنانة مي عمر، والفنان محمود حميدة، والفنان أحمد داش، وأيضا الفنان إسماعيل فرغلي.

وتسبب فيلم "هارلي" في أزمة بين محمد رمضان ومحمود حميدة جعلت الأخير يعلن عدم تكرار التعاون مرة أخرى مع محمد رمضان بسبب عدم الالتزام ببنود العقد فيما يتعلق بكتابة الأسماء على التتر.

وعلى جانب آخر يجهز الفنان محمد رمضان للجزء الثاني من مسلسله الأخير جعفر العمدة، وقال إنه يتمنى تأجيل المسلسل للعرض في رمضان 2025 بسبب التزاماته الفنية الكثيرة هذا العام وعدم حصوله على راحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة