لعبة Outlast 2

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019
لعبة Outlast 2
مقالات ذات صلة
اختبر نفسك: هل أنت محب حقيقي للتكنولوجيا؟
استفتاء.. أيهما تنوي شرائه فور توفره: PS5 أم Xbox Series X؟
ببجي موبايل PUBG Mobile: أبرز التغييرات التي ظهرت في التحديث الجديد

هي لعبة رعب جديدة لم تُطلق بعد، حيث من المقرّر أن تصدر رسميّاً في 25 نيسان/أبريل عام 2017، تدور أحداثها في بلدة أمريكيّة صحراويّة، يعتقد سكّانها بوجود الجّان واقتراب نهاية العالم.

معلومات عامّة حول لعبة Outlast 2

لعبة Outlast 2

  • نوع اللّعبة (Genre): رعب (Horror).
  • نمط اللّعب (Mode): لعب فرديّ (Single-player).
  • موعد الإصدار (Release Date): في 25 نيسان/أبريل عام 2017 حول العالم.
  • المنصّات الدّاعمة (Platforms): بلاي ستيشن 4 (PS4)، إكس بوكس ون (Xbox One) ومايكروسوفت ويندوز (Microsoft Windows).
  • الشّركة المطوّرة (Developer): شركة ريد باريلس (Red Barrels).
  • الشّركة النّاشرة (Publisher): شركة ريد باريلس (Red Barrels) وشركة وارنر بروس. إنتراكتيف إنترتينمنت (Warner Bros. Interactive Entertainment).
  • مصمّم اللّعبة (Designer): فيليب مورين (Philippe Morin) ودافيد تشاتونوف (David Chateauneuf).
  • كاتب اللّعبة (Writer): جي تي بيتي (JT Petty).
  • الموسيقى التّصويريّة (Music): سامويل لافلام (Samuel Laflamme).
  • موقع اللّعبة الرّسميّ (Website): يمكنك زيارة الموقع الرّسميّ للّعبة من هنا.

يمكنك مشاهدة المقطع التّرويجيّ للّعبة من هنا:

إنتاج لعبة آوتلاست 2 وقصتها

قامت شركة الألعاب الإلكترونيّة الكنديّة (Red Barrels) بتطوير لعبة الرّعب الجّديدة (Outlast 2)، على أن تتولّى بنفسها عمليّة إطلاق اللّعبة عالميّاً، بالتّعاون مع شركة الألعاب الأمريكيّة (Warner Bros. Interactive Entertainment)، في 25 نيسان/أبريل عام 2017.

ذلك لكلّ من جهازي الألعاب الإلكترونيّة (PS4) و (Xbox One)، فضلاً عن نظام تشغيل الحواسيب المختلفة (Microsoft Windows).

لمحة عن سلسلة ألعاب آوتلاست وقصّتها

لعبة Outlast 2

تعتبر لعبة آوتلاست 2 (Outlast 2) الإصدار الثّاني، ضمن سلسلة ألعاب الرّعب آوتلاست (Outlast)، ذلك بعد الإصدار الأوّل، الّذي يحمل نفس اسم السّلسلة والصّادر في 4 أيلول/سبتمبر عام 2013.

حيث تقوم قصّة السّلسلة أساساً على تحقيقات صحفيّة استقصائيّة، حول قضايا ومواضيع مريبة ومشكوك بأمرها، فبعدما خاض الصّحفي الاستقصائيّ ميلس آبشور (Miles Upshur) تجربة مرعبة، خلال أحداث الجّزء الأوّل، حينما قام بتحقيق استقصائيّ حول تجارب غير إنسانيّة، تجري في مشفى ماونت ماسيف (Mount Massive) للأمراض النّفسيّة. عليك الآن أن تقود الصّحفي الاستقصائيّ الآخر بليك لانغرمان (Blake Langermann)، خلال رحلة تقصّيه حول قضيّة إجراميّة ارتُكبت بحق إمرأة شابّة تُدعى جين دو (Jane Doe).

إلّا أنّه سيخوض بدلاً من ذلك تجربة عصيبة ومريرة، بعد فقدانه لزوجته لين (Lynn) في حادث طائرة وبحثه عنها في بلدة غريبة وغامضة، يؤمن سكّانها بوجود الجّان وحلول نهاية العالم، ذلك في منطقة تُدعى سوباي (Supai)، بالقرب من صحراء سونوران (Sonoran) في ولاية أريزونا (Arizona) الأمريكيّة.

خصائص لعبة Outlast 2 وعناصرها المختلفة

ستقود الصّحفي الاستقصائيّ بليك لانغرمان (Blake Langermann) خلال أحداث اللّعبة القادمة (Outlast 2) من منظور الشّخص الأوّل (First-person Perspective)، حيث تدور قصّة اللّعبة وأحداثها خلال ساعات اللّيل المظلمة.

علماً بأنّك تستطيع الاستمتاع بلعب (Outlast 2) من خلال نمط اللّعب الفرديّ (Single-player Mode) فقط.

الأدوات والمزايا المختلفة في اللّعبة

يمتلك بليك كاميرا تصوير حديثة، ذلك على اعتبار أنّه صحفي استقصائيّ، حيث تتمتّع هذه الكاميرا بصورة دقيقة ونظام صوتيّ عالي الجّودة، مقارنةً بالكاميرا في الإصدار الأوّل آوتلاست (Outlast)، علماً بأنّك لن تستطيع أن ترى بصورة واضحة دون استخدام الكاميرا، بفضل خاصيّة الرؤية اللّيليّة (Night Vision) الّتي توفّرها.

غير أنّ تفعيل هذه الخاصيّة يؤدّي إلى استهلاك المزيد من طاقة بطاريّات الكاميرا، لذلك يتيح لك القائمون بطاريّات احتياطيّة، من أجل استخدامها عندما يلزم الأمر.

من الجّدير ذكره بأنّ بليك يستطيع أن يركض، يقفز، يتسلّق وغيرها، إلّا أنّه لا يحمل أيّ سلاحٍ ولا يتمتّع بأيّة مهارات قتاليّة.

ختاماً.. هذه كانت مراجعة حول لعبة الرّعب الجّديدة آوتلاست 2 (Outlast 2)، الّتي ستأخذنا إلى التقصّي في عالم الرّعب والظّلام، حيث سننتظر موعد إصدارها من أجل معرفة آراء النّاس المختلفة وتقييمات المراجع المعتمدة والمختصّة حولها.