للأعمال الشاقة: احمي أطرافك بهذه القفازات المتينة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020 آخر تحديث: الأحد، 10 مايو 2020
للأعمال الشاقة: احمي أطرافك بهذه القفازات المتينة
مقالات ذات صلة
لا تقلق بشأن مسامير القدم المزعجة: 7 طرق للتخلص من آلامها
15 فيست رجالي: استعد لتقلبات الأجواء الموسمية بدون خوف
مع اقتراب فصل الشتاء: 15 جاكيت صوف للرجال

قد تكون ماهراً في الأعمال الشاقة أو من مُحبي صيانة السيارات أو تعمل بها بالفعل، أو أنك في المنزل تحب تقطيع الأشجار وتشذيبها داخل حديقتك الخاصة، كل هذا يحتاج إلى مهارة اليدين لكن ماذا عن سلامتها والحفاظ عليها من الجروح وتوابع هذه الأعمال الشاقة؟

نعم، كل ما تحتاجه للحفاظ على هاتين اليدين زوج من القفازات المتينة والأنيقة والمعبرة عن شخصيتك القوية أيضاً. فهناك مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من قفازات العمل المتوفرة حالياً في السوق، وكلها تختلف في التطبيق المقصود والجودة الشاملة، قد تحتاج منها للشتاء القادم أيضاً.

لذا، من أجل مساعدتك في ترتيب العديد من قفازات العمل، اليوم، ففي الألبوم أعلاه أفضل 14 قفاز عمل، سيساعدك على إتمام مهامك بكل سهولة ويسر وبدون جروح لليدين، نقلاً عن موقع Hiconsumption.

تتميز هذه القفازات المختلفة بأنها تطبيق عملي لعدد من المصطلحات أبرزها "مقاومة للتآكل"، "الإمساك جيداً"، "راحة تكميلية"، "حماية أفضل"، كل ما يمكنك إطلاقه على هذه القفازات، فهي مفيدة وتحمي الرسغ عند رفع الأشياء الثقيلة.

أما عن المواد المصنوعة منها هذه القفازات فأبرزها جلد الغزال مبطن بالبوليستر مثل قفاز كارهارت – Carhartt، المصمم خصيصاً للأعمال الشاقة في الطقس شديد البرودة. أما إذا كٌنت تحتاج إلى قفازات تحمل الإساءة اليومية من الأعمال الشاقة على اليدين فهذا دور قفازات كور ماستر - Chore Master Glove، التي تتميز بالحشو الثقيل والتعزيز في مناطق القفازات التي تواجه التآكل والتمزق الأكثر تكراراً وشدة. وهذا يعني بناء مزيج من القطن والبوليستر والجلد والبولي يوريثين مدعماً بأشجار النخيل.

وحول القفازات التي يمكنك التعامل من خلالها مع المعادن، فهناك قفاز MCR، الذي يمكن استخدامه في  بعض التطبيقات مثل تصنيع المعادن أو عند العمل مع سيارات أو قوارب أو مباني صدئة، فهو تطبيق مثال للتعامل مع مثل هذه الأنواع من المعادن الجارحة.

كما أن هناك قفازات مخصصة للتعامل مع الدراجة النارية في الوقت ذاته يمكنها أن تتحمل العمل الشاق، مثل بيلتويل – BILTWELL، فهو مصنوع من جلد البقر الثقيل مع ألواح نخيل ممزوج مع جلد الغزال المزدوج الطبقات، كذلك نصف بطانة من الصوف التريكو المزيل للرطوبة، مع حشو مخفف للاهتزاز، كلها مدعومة بخياطة بوليستر.