لينوفو وPower League Gaming تطلقان أول دوري ألعاب إلكترونية

مخصص للسيدات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021
لينوفو وPower League Gaming تطلقان أول دوري ألعاب إلكترونية
مقالات ذات صلة
sxb شونق اكس بونق: من هو وما سبب شهرته في الألعاب الإلكترونية؟
تعرف على تاريخ الألعاب الرقمية
ألعاب ممتعة يمكنك لعبها مع عائلتك في عيد الفطر

لينوفو وPower League Gaming تطلقان أول دوري ألعاب إلكترونية مخصص للسيدات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دوري Miss Esports League برعاية Lenovo Legion، هو بطولة ستقام هذا الشهر على مستوى المنطقة وتقدم جوائز تصل قيمتها إلى 10 آلاف دولار أمريكي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 03 يونيو 2021: استمراراً لنجاح منصة Miss Esports، المبادرة الهادفة لتوفير مجتمع ألعاب أكثر شمولاً، أعلنت لينوفو وPower League Gaming اليوم عن إطلاق دوري Miss Esports League، بطولة الإناث الاحترافية للألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تم تطوير منصة Miss Esports في عام 2020 كحاضنة ومسرع لازدهار الشابات الموهوبات في الألعاب الإلكترونية. كما أنها منظومة شاملة للمحتوى خاصة باللاعبات لمشاركة أفكارهن وآرائهن ضمن بيئة آمنة ليتنافسن مع بعضهن البعض. ويمثل دوري Miss Esports League، الذي سيقام من 9 وحتى 24 يونيو 2021، الخطوة التالية في تطور منصة Miss Esports ويُركّز على دعم الشابات الموهوبات بالألعاب الإلكترونية في المنطقة.

كشفت الأبحاث التي أجرتها لينوفو وReach3 Insights أنّ 59% من النساء يستخدمن هوية غير جنسانية أو هوية ذكورية عند ممارستهن للألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت لتجنب النزاع مع اللاعبين الآخرين1. وبهدف توفير تجربة ألعاب إلكترونية إيجابية للجميع، تؤمن لينوفو وPLG أنه يجب أن تتاح الفرصة للاعبات لتطوير وعرض مهاراتهنّ ضمن منصة عامة.

وتعليقاً على إطلاق الدوري، قالت كلير كارتر، مديرة التسويق لدى لينوفو في الشرق الأوسط وأفريقيا: "علينا أن نتخطى الصورة النمطية التي تشير إلى أن الألعاب الإلكترونية مناسبة للأولاد والرجال وحدهم، وخصوصاً بأن البيانات تظهر عكس ذلك حيث أن ما يقرب من نصف اللاعبين في الشرق الأوسط هم من الشابات. ويجب ألا تبتعد اللاعبات عن عالم الألعاب الإلكترونية، فنحن بحاجة إلى إبراز المواهب الأنثوية الشابة في المنطقة بطريقة واضحة. وفي حين أن دوري Miss Esports League هو احتفال باللاعبات الشابات، نأمل أيضاً أن تلهم هذه المبادرة اللاعبات للتقدم بثقة ويعلمون أنهن بإمكانهن المنافسة على أعلى مستوى!".

يُعدّ دوري Miss Esports League بطولة Valorant فريدة من نوعها مخصصة للسيدات فقط، من شأنها أن تمنح الفرصة للاعبات لتنمية مهاراتهن والتواصل والتنافس مع اللاعبات الرائدات الأخريات. وستضم البطولة 3 مراحل للتصفيات الفردية، قبل أن تقام المنافسة النهائية بين أفضل 16 لاعبة في المنطقة.

سيتم تتويج 3 فائزات في نهاية البطولة:

  • المركز الأول: تجربة الألعاب الكاملة مع أجهزة Legion وملحقاتها بقيمة 5000 دولار أمريكي
  • المركز الثاني: حاسوب Legion المحمول للألعاب وملحقاته بقيمة 3000 دولار أمريكي
  • المركز الثالث: حاسوب Legion المحمول للألعاب وملحقاته بقيمة 2000 دولار أمريكي

للاعبات المهتمات بالانضمام إلى دوري Miss Esports League، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للتسجيل ودخول المنافسة:

https://missesports.com/ar/register

###

1 https://www.reach3insights.com/women-gaming-study

نبذة عن لينوفو

تعتبر شركة لينوفو (المدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت الرمز 992) (ADT: LNVGY) إحدى الشركات المصنفة على قائمة "فورتشن غلوبال 500) بإيرادات قدرها 50 مليار دولار، ويعمل بها نحو 57000 موظف وتمارس أنشطتها في 180 سوقاً حول العالم. تسعى لينوفو على تطوير التقنيات المتغيرة في العالم لخلق مجتمع رقمي جدير بالثقة، وأكثر شمولاً واستدامة، عبر رؤية جريئة تتمحور حول تقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع. كما تقود لينوفو عملية التحول الذكي من خلال تصميم وهندسة وإنتاج المجموعة الأكثر شمولاً في العالم من الأجهزة والبنية التحتية الذكية، اتي تسهم في خلق تجارب وفرص أفضل للملايين حول العالم. لمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة موقعنا الإلكتروني https://www.lenovo.com أو تابعنا على "لينكد إن" و"فيس بوك" و"تويتر" و"يوتيوب" "أنستغرام" و"ويبو"، وتعرف على أحدث أخبارنا عبر StoryHub

نبذة عن Power League Gaming:

تعتبر Power League Gaming شركة الرياضات الإلكترونية والألعاب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، والمسؤولة عن بعض أكبر عمليات تنشيط للرياضات الإلكترونية والألعاب حتى الآن.

على مدار العقد الماضي، كانت PLG في مقدمة قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، حيث شكلت بشكل مباشر وتؤثر على الطريقة التي يتواصل بها اللاعبون والناشرون والعلامات التجارية عبر جميع طبقات سلسلة القيمة.

تعتبر PLG الشركة الرائدة في تقديم الخدمات الكاملة في مجال الرياضات الإلكترونية والألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، حيث توفر حل شامل للعلامات التجارية التي تسعى لدخول قطاع الألعاب بنجاح والناشرين الذين يتطلعون إلى التفاعل مع الجماهير، سواء كان ذلك من خلال أحداث الرياضات الإلكترونية أو إنشاء المحتوى أو تطوير النظام متعدد القنوات.

مجموعة العلامات التجارية والشركاء لدي شركة PLG تشمل KFC و adidas و Lenovo و Coke و Razer و Kellogg و Nestle و Riot و EA - على سبيل المثال لا الحصر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.powerleaguegaming.com/

للاستفسارات الإعلامية:

داليا فرغلي

الهاتف: 971 561354145 +

البريد الإلكتروني Dalia.Farghaly@hkstrategies.com: