مايكل ب. جوردن وجوردن وتيرينس هوارد يتألّقان بساعتين من بياجيه خلال حفل جوائز الرابطة الوطنية لتقدّم الملوّنين

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2016
مايكل ب. جوردن وجوردن وتيرينس هوارد يتألّقان بساعتين من بياجيه خلال حفل جوائز الرابطة الوطنية لتقدّم الملوّنين
مقالات ذات صلة
مايكل ب. جوردن وجوردن وتيرينس هوارد يتألّقان بساعتين من بياجيه خلال حفل جوائز الرابطة الوطنية لتقدّم الملوّنين
"بريمونت" تضيف ساعة ALT1-ZT/51 إلى سلسلة Z
تستعد ساعات Ice-Watch BMW Motorsport لانطلاقة هادرة!

تسلّم بطل فيلم Creed مايكل ب. جوردن جائزتا Entertainer of the Year و Outstanding Actor In A Motion Picture مرتدياً ساعة Piaget Altiplano 38mm Skeleton المصنوعة من 18 قيراطاً من الذهب الوردي والمرصعة بـ 361 ماسة مستطيلة وبتقطيع بريلينت. اما نجم المسلسل التلفزيوني Empire تيرينس هوارد الحائز على جائزة Outstanding Actor In A Drama Series فقد اختار ساعة Piaget Altiplano 38mm 900P المتميّزة بحركتها الميكانيكية فائقة الرقة والمتماشية مع ازرار اكمام "بياجيه التيبلانو". وقد انضمّت اليه ميرا باك التي تألقت بقلادة Piaget Limelight Couture Précieuse  واقراط متطابقة. 


وقد سبق ان اختار الممثلان مايكل ب. جوردن وتيرينس هوارد ساعات "بياجيه التيبلانو" خلال حفل جوائز الغولدن غلوب في كانون الثاني 2016. كما اختار جوردان دار بياجيه خلال حفل جوائز نقابة المنتجين وجوائز جمعية نقاد لوس أنجلوس السينمائيين 2016.


لا طالما التزمت بياجيه دعم السينما والفنون في هوليوود. وستواصل الدار السويسرية بكونها الراعية الرئيسية لجوائز الروح المستقلة الذي يُقام يوم السبت 27 فبراير في سانتا مونيكا- كاليفورنيا وذلك للسنة التاسعة على التوالي.

نبذة عن بياجيه
في "لا كوت او فيه" عام 1874، قام جورج إدوارد بياجيه بتأسيس أول ورشة عمل في مزرعة العائلة، وتفرّغ لصناعة حركات عالية الدقة ليحتل لاحقاً مركزاً مرموقاً في عالم تصنيع الساعات والمجوهرات. في عام 1943، اتخذت الشركة قراراً هاماً في تاريخها وقامت بتسجيل "بياجيه" كعلامة تجارية.


ظلّت بياجيه وفيّة لروحها الريادية فصممّت وصنّعت عام 1950 حركات فائقة الرقة، أصبحت منتجات رمزية للدار وتركت انطباعاً ثابتاً في تاريخ صناعة الساعات.


ونظراَ لأناقتها، قدّمت بياجيه تزاوجاً من الذهب وانفجاراً من الألوان والأشكال الجديدة والأحجار الكريمة الثمينة. ومن خلال موجة ابداع إيف ج. بياجيه، نمت مجموعة مجوهرات العلامة التجارية في اتجاه مبتكر مع التأكيد الحازم على الالوان.


تتميز بياجيه بتاريخ عريق يمتد على 140 سنة، قدمت خلاله المجوهرات ذي الحركة، مجموعة Haute Joaillerie، وساعات استثنائية لتصبح اليوم واحدة من اهم صانعي الساعات والمجوهرات الراقية في العالم.