ما هي الملابس اللائقة عند اصطحابك شريكة حياتك المستقبلية خارجاً للمرة الأولى؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يوليو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
ما هي الملابس اللائقة عند اصطحابك شريكة حياتك المستقبلية خارجاً للمرة الأولى؟

من أهم الأمور التي تلفت نظر المرأة في الرجل، هو مظهره الخارجي وإطلالته والملابس التي يرتديها. 

وعند إعجابك بامرأة معينّة والتخطيط لاصطحابها خارجاً للمرة الأولى، عليك ترك انطباع جيد عندها، لذا اتبع هذه النصائح من أجل إطلالة رائعة، تلفت نظر شريكة حياتك المستقبلية:

1- تجنّب ارتداء البدلة الرسمية، فذلك يعطي انطباعاً بأنك حاد الطباع أو جاد جداً حتى في الأوقات الخارجة عن العمل. فالبدلة هي للمناسبات الرسمية، أو للعمل فقط.

2- تجنّب ارتداء الملابس الرياضية، فصحيح أنها تُشعرك بالراحة عند ارتدائها ولكنها غير مناسبة لاصطحابك المرأة التي تعجبك في مطعم لتناول الطعام أو للتنزه معها.

3- إن ارتداء "تي شيرت" مضحك أو عليه رسومات كرتونية، قد يعطيها انطباع بأنك طفوليّ أو لا تزال مراهقاً، تجنب ارتداء تلك القمصان، وإن كان ولابد، فارتد تلك التي عليها رسومات عادية، أو لا يوجد عليها أي رسومات.

4- إذا أردت ارتداء قميص يشبه ذلك الذي ترتديه عند ذهابك للعمل، فلا بأس، فإن المرأة يجذبها الرجل الذي يرتدي القميص، وتحديداً إذا طوى أكمام القميص. ولكن، تجنّب ارتداء ربطة العنق، فهي أيضاً للمناسبات الرسمية، وقد يعطيها انطباع بأنك شخص صارم.

5- تجنّب ارتداء السراويل القصيرة، فهي مناسبة لإطلالة نزهات البحر فقط، وقد يبدو مظهرك سخيفاً إذا ما قررت ارتدائها عند اصطحابك المرأة التي تعجبك خارجاً.

اقرأ أيضاً: تعرف على الأمور التي تنفّر الفتيات منك حين محاولة تعرفك على إحداهن

تعرف على الأمور التي تهتم المرأة لمعرفتها قبل أن تختارك شريكاً لها

بالخطوات: كيف تجعلها تحبك من دون بذل مجهود؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة