محمد العبار يلغي جميع المسميات الوظيفية في شركة إعمار العقارية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
محمد العبار يلغي جميع المسميات الوظيفية في شركة إعمار العقارية
مقالات ذات صلة
اختبر معرفتك بالرؤساء التنفيذيين لأشهر الشركات العالمية!
كم يتقاضى صاحب أعلى راتب في العالم؟ لن تصدق الرقم!‎
افتتاح أول محل و كافيه للشوكولاتة البلجيكية "لوكونشير" في السعودية

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية الإماراتية، محمد العبار، يوم أمس الاثنين، إلغاء جميع المسميات الوظيفية بين العاملين في الشركة.

ونشر موقع شبكة تليفزيون سي إن إن، نص الرسالة البريدية التي أرسلها محمد العبار بصفته لموظفي شركة إعمار، والتي أوضح خلالها أن الأمر يأتي ضمن استراتيجية جديدة ترتكز على دعم المواهب وتطويرها في ظل الظروف التي فرضها تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد_19 حول العالم.

وذكر محمد العبار في رسالته لموظفيه:"زملائي الأعزاء بعد انتهائكم من قراءة هذه الرسالة، ستلاحظون شيئاً غير مألوف وهو عدم وجود مسمى وظيفي مرتبط باسمي ومن الآن فصاعداً لن يكون هناك مسمى وظيفي لأي شخص في الشركة".

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار، إلى أن الأزمة التي خلفها فيروس كورونا المُستجد تحتم عليهم مراجعة الطرق التي يؤدون فيها أعمالهم وإعادة النظر في المنتجات التي يقدمونها، والأنظمة التي يستخدمونها، والأشخاص الذين يعملون معهم، والأهم من ذلك ثقافة العمل التي يسعون لترسيخها، قائلاً:"التحديات التي نواجهها ستكون أكبر من أي وقت مضى، الأمر الذي يدفعني للتركيز على المواهب والمهارات التي يمتلكها كل فرد منا، وليس المناصب أو المسميات الوظيفية".

ونوه العبار ـ في رسالته لموظفي شركة إعمار ـ إلى أن معلومات بطاقات العمل التعريفية ستقتصر على اسم الموظف والقسم الذي يعمل فيه، وختم رسالته بتوقيع يحمل اسمه ثم لقب "بو راشد".