لماذا يرفض محمد العبار نموذج العمل عن بعد

محمد العبار: الموظفون عليهم العمل سبعة أيام في الأسبوع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 05 مارس 2023
لماذا يرفض محمد العبار نموذج العمل عن بعد

رفض رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، الدعوات التي تطالب بتطبيق نموذج العمل عن بعد، وبدلاً من ذلك، طالب الموظفين الإماراتيين بالعمل الجاد والمضني والمكثف.

محمد العبار: الموظفون عليهم العمل سبعة أيام في الأسبوع

ونقلت تقارير اقتصادية تصريحات منسوبة إلى مؤسس شركة إعمار، الذي قال خلال جلسة غداء أقامها معهد مبادرة مستقبل الاستثمار، إنه لا ينبغي الحديث عن العمل عن بعد، مردفاً إنه يعتقد أنه ينبغي على الجميع أن يكبوا على العمل سبعة أيام في الأسبوع.

وتابع قائلاً إننا فقراء مقارنة بالدول الأخرى في العالم، مردفاً إننا بحاجة إلى أن نعصر عقولنا، وأن نعمل لنصبح جزءاً من العالم المتقدم.

وأشار العبار إلى أن جميع العمال والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحاجة إلى العمل الجاد، من أجل المساعدة في تحقيق النمو، لافاً إلى أن تحليلات البيانات تسيطر على العالم.

وأكد مؤسس شركة إعمار على أنه هناك حاجة إلى مزيد من التعاون بين واضعي السياسات وبين الشركات، مضيفاً: أن الأشخاص الأذكياء يفهمون أن العالم غير مستقر، مشدداً على أن العالم سيظل غير مستقر.

كما أبدى تفاؤله الكبير بشأن أهمية الشباب للعالم، حيث علق على ذلك بقوله إن يشعر أن الشباب سينقذون العالم، مؤكداً أن قدرات الجيل القادم لا تصدق.

وتحدث رجل الأعمال الإماراتي عن التطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية، واصفاً إياه بأنه تطور مذهل للمنطقة والعالم، مشيراً إلى أن تأثير دولة قوية كبيرة مثل السعودية على اتخاذ هذه التحركات جيد للعالم والمنطقة.

أما فيما يتعلق بمستقبل الاقتصاد العالمي، فقد قال العبار إنه يعتقد العبار أن الولايات المتحدة الأمريكية ستستمر في لعب دور محوري، لافتاً إلى أنها جزء لا يتجزأ من النظام العالمي.

ومع ذلك، فهو يعتقد أن السياسة العالمية ستتحرك بشكل متزايد نحو عالم متعدد الأقطاب، حيث تتنافس الصين والولايات المتحدة الأمريكية، معتبراً هذا الوضع سيكون إيجابياً للشرق الأوسط، حيث تتنافس القوتان العالميتان على الأعمال في المنطقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة