استخدموا صوراً قديمة.. حسين فهمي يرفع دعوى قضائية ضد شركة عقارية

أعلن الفنان حسين فهمي، في بيان صحفي، عن إقامة دعوى قضائية ضد شركة السيف جروب العقارية

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
استخدموا صوراً قديمة.. حسين فهمي يرفع دعوى قضائية ضد شركة عقارية

أعلن الفنان حسين فهمي، في بيان صحفي، عن إقامة دعوى قضائية ضد شركة السيف جروب العقارية، لفسخ العقد الذي يربطه بها، والمتعلق بالترويج لمشروعاتها العقارية، من بينها مشروع سولي كوست الساحل الشمالي.

إعلان حسين فهمي

وأوضح حسين فهمي في بيان أن الشركة قامت بخرق بنود العقد، بعد أن استخدمت صوره القديمة في حملاتها الإعلانية الجديدة، دون الحصول على موافقته، مما تسبب في إلحاق الضرر به .

وجاء في بيان حسين فهمي: ينوه وينبه الفنان حسين فهمي بأن شركة السيف جروب العقارية SEIF تعاقدت معه على الترويج لمشروعاتها العقارية منها سولي كوست الساحل الشمالي".

وتابع البيان: "ونظرا لأن شركة السيف جروب العقارية SEIF قد أخلت بالتزاماتها التعاقدية وتقوم باستخدام صور قديمة مقدمة منه وقت توقيع العقد في الدعاية الجديدة المشروعاتها بدون سند وبدون موافقة منه".

تعويض مادي

وأشار حسين فهمي في البيان أنه بناء على ذلك تقدم بالدعوى رقم 2182 لسنة 2023 مدني كلي الدخيلة، لطلب فسخ العقد والحصول على تعويض مادي، ومنع الشركة من استخدام اسمه أو صوره في أي دعاية لمشروعاتها.

ونبه الفنان، في تعليق على البيان، إلى أنه لا يرتبط بأي شكل من الأشكال بشركة السيف جروب العقارية، وأنه لا ينصح بالتعامل معها، نظرا لعدم التزامها بالشروط التعاقدية.

وكان الفنان حسين فهمي قد تعاقد مع الشركة في عام 2023، للظهور في إعلاناتها الخاصة بمشروعاتها العقارية، ولكنه فوجئ بتجديد الحملة الإعلانية بدون علمه أو موافقته، ما دفعه للجوء إلى القضاء لحماية حقوقه.

مسلسل حسين فهمي في رمضان 2024

ومن المقرر أن يشارك الفنان حسين فهمي في موسم رمضان 2024، بمسلسل "عودة البارون" بمشاركة عدد من النجوم.

وتدور قصة المسلسل حول عزام الرشيدي الذي يعود إلى مصر بعد سفره لسنوات طويلة في الخارج، ويريد تنفيذ خطة ما في ذهنه لا أحد يعلم عنها شيء غيره، ثم يحاول جمع عدد من الشباب حوله ليحقق لهم أحلامهم، ليستعيد أشياء فقدها في فترة شبابه حينما كان يعيش في مصر.

والعمل من تأليف وإخراج سامر خضر ومن بطولة كل من حسين فهمي وخالد سليم وميس حمدان ورزان مغربي ونهال عنبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة